الجزائر تؤكد أنها لا تعلم شيئا عن قرار ليبيا المتعلق بمقاطعة

hellobello

نجم المنتدى
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
2.903
مستوى التفاعل
1.740
كشف رشيد حنيفي رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية أمس السبت أن بلاده لا تعلم شيئا بشأن قرار ليبيا بمقاطعة فرقها الرياضية إثر الأحداث التي رافقت مباراة المنتخبين المصري والجزائري في تصفيات كأس العالم 2010 .

وكانت ليبيا قررت الأسبوع الماضي حظر إقامة أي مباراة بين فرقها الرياضية والفرق المصرية والجزائرية في مختلف الألعاب ، حسب خطاب رسمي موجه إلى رئيسي اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم.

وصرح حنيفي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس السبت قائلا "حتى اليوم لم نتلق أي خطاب من مسئولي الرياضة في ليبيا بخصوص هذا القرار و لا نعلم عنه أي شيء.

وأضاف "نحن على استعداد لمواجهة الفرق الليبية ولن نقاطعها إلا إذا أرادوا هم مقاطعتنا".

من جهته رفض الهاشمي جيار وزير الشباب والرياضة التعليق على القرار.
 

Kammoula2010

عضو فعال
إنضم
22 جويلية 2008
المشاركات
466
مستوى التفاعل
782
سبحان الله هي تجي تطفى وهوما يشعلوها.................قرابة 40عام وهوما يهزو ويسبطو ما تعبوش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟زعمة زعمة يعاقبو فيهم لانهم وراو الوجه الحقيقي للعروبة والاخوة ...........الواحد موش لازم يجبد الماضي.......................
 

وليد عيايشية

عضو فعال
إنضم
4 أوت 2007
المشاركات
456
مستوى التفاعل
394
لا مشاكل بين الجزائر و اشقائنا في ليبيا ربي يدومها :satelite:
 

tarek rouissi

عضو فعال
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
544
مستوى التفاعل
916
وليد عيايشية;6169386 قال:
لا مشاكل بين الجزائر و اشقائنا في ليبيا ربي يدومها :satelite:
ليس منبر سياسي نتحدث فيه عن خيارات الدول ولكن يكفي أن نقول أن ليبيا دولة تمارس خقها وسيادتها في ما تراه حسب تصوراتها متفق مع مبادىء حكزمتها فالرياضة ضرب من ضروب السياسة ولا يمكن فصلها عنها باي حال من الأحوال وما قررته ليبيا إن قررته وأنا أشك في ذلك ولم نسمع به لا مكتوبا ولا مسموعا وإن حدث فهو تعبير للطرفين بفضاعة ما فعلاه فلا داعي لمسكنة المصريين ولا داعي كذلك لعنترة الجزائريين وكان حريا بالفيفا أن تقصيهما الإثنان لأن الظاهر المضلوم وهو الجزائر مخطىء هو كذالك لأعتماده التصعيد وحشد الناس في السودان
 
أعلى