70 مليون يورو تكلفة انتقال جيرارد ودي ماريا للريال

7ammoudam9ass

نجم المنتدى
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
11.711
مستوى التفاعل
6.512
تتسارع وتيرة الاخبار المتعلقة بالمحترفين الجدد لريال مدريد الاسباني بعد ان فشل في الفوز بالالقاب هذا الموسم وبعد ايام فقط من تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة الاشراف الفني عليه. وقد ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة اليوم ان لاعبي وسط ليفربول، الانكليزي ستيفن جيرارد، وبنفيكا البرتغالي، الارجنتيني انخل دي ماريا، يريدان اللعب في صفوف الفريق الملكي الاسباني، وهما من ضمن اللاعبين الذين يتابعهم مورينيو، اضافة الى البرازيلي مايكون مدافع انتر ميلان الايطالي.
وانتقل مورينيو الى ريال مدريد مباشرة بعد قيادة فريقه انتر ميلان الى الثلاثية في الموسم المنصرم (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا).
وحسب صحيفة "ماركا" فان جيرارد (30 عاما) كان ابلغ مدربه السابق في ليفربول، الاسباني رافايل بينيتيز، بأنه يريد الانتقال للعب في ريال مدريد، كما المح بذلك ايضا الى المسؤولين في النادي الانكليزي.
واوضحت الصحيفة ان ليفربول قد يطلب 30 مليون يورو مقابل تحرير جيرارد.
وتحدثت صحيفة "اس" الاسبانية ايضا عن دي ماريا الذي كان ابلغ الشهر الماضي زملائه في بنفيكا بانه سيلعب مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وذلك قبل ان يلتحق بمنتخب بلاده المشارك في مونديال جنوب افريقيا الذي ينطلق الجمعة المقبل.
والمحت الصحف الاسبانية الى ان ريال مدريد مستعد لدفع نحو 40 مليون يورو لضم اللاعب الارجنتيني المرتبط بعقد مع بنفيكا حتى 2015.
 
أعلى