الثقة شبه منعدمة داخل معسكر الديوك .. وجوركوف يؤكد أن الهزيم

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
DE95FE5925640.jpg
دومينيك يحفز لاعبيه قبل المونديال



سيطر الإحباط وروح الإخفاق على معسكر المنتخب الفرنسي في جنوب إفريقيا سواء بالنسبة للاعبين أو مدربهم ريموند دومينيك وذلك بعدما فشلوا في تحقيق الفوز في الوديتين الأخيرتين ضمن إستعداداتهم لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعلياتها الجمعة القادمة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية فإن الثقة شبه منعدمة داخل المعسكر الفرنسي لعدم قدرتهم على تحقيق أي فوز ليكون بمثابة دفعة معنوية قبل خوض مباراتهم الإفتتاحية في البطولة العالمية والمقررة أمام الأوروجواي.

وفشل منتخب الديوك في تحقيق الفوز على المنتخب التونسي الذي تعادل معه بهدف لمثله، فيما خسر بهدف نظيف أمام منتخب الصين في الودية التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية.

ومن جانبه، يحاول دومينيك الذي سيرحل عن منتخب الديوك عقب إنتهاء المونديال ليتولى مواطنه لوران بلان مدرب بوردو السابق المهمة بدلاً منه، في إقناع اللاعبين بأن هذه البداية مماثلة تماماً لما حدث منذ أربعة أعوام إلا أنهم نجحوا حينها في الوصول للنهائي وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البطولة.

وقال يوهان جوركوف لاعب وسط المنتخب الفرنسي في تصريحات نقلتها الصحيفة: "نحن محبطين للغاية, والهزيمة ليس لها أي مبرارات على الإطلاق خاصة أنها جاءت قبل أيام معدودة على بداية البطولة".

وينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والأوروجواي والمكسيك.
 
أعلى