مجلة بلوغرانا أخبار البرسامتجددعدد 07/06/2010

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
:besmellah2:


بارترا سيوقع عقداً حتى 2012
foto_442555_CAS.jpg

عملية استمرارية أحد أكثر المدافعين الواعدين سارت بشكل بطئ بعد مفاوضات أخذت مدة أطول من اللازم ، لكن يبدو أن الاتفاق سيتم أخيراً خلال الأسبوع الحالي.
تجديد عقد مارك بارترا موجود ضمن رغبة النادي في تثبيت أمور الفريق ، حيث أن اللاعب سيوقع عقداً جديداً ينتهي في 2012 ، و بكسر عقد قيمته 30 مليون يورو.
قضية بارترا مرت ببعض المشاكل بسبب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي ، حيث أعلنت بعض الأندية رغبتها بخطفه من برشلونة ، خاصة ريال مدريد الذي أعرب عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب. و لكن اللاعب أكد أنه يريد البقاء في برشلونة فقط.

الاتفاق حول تجديد عقد ألفيس
foto_442536_CAS.jpg

يرغب غوارديولا بتأمين مستقبل الفريق قبل بداية التحضيرات للموسم الجديد.
و يرغب برشلونة بإنهاء كل شيء قبل بداية كأس العالم. و في هذه الأيام ، تم العمل في ماكتب النادي من أجل تحقيق رغبة غوارديولا الذي يريد حسم مستقبل الثنائي داني الفيس و سيدو كايتا قبل بداية الموسم المقبل.
البرازيلي و المالي تنتهي عقودهم في 2012 ، لكن المدرب يريد التجديد قبل بداية موسم 2010\2011 ، ليخوض الموسم دون أي مشاكل حول هذا الثنائي. لهذا ، تم الاجتماع الطارئ بين بيب غوارديولا و تشيكي بيغرستاين ، و قد تواصلوا مع وكيل أعمل داني ألفيس ليتم الاجتماع خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الاتفاق حول التجديد.
سيضم الاجتماع النادي و ممثلي اللاعب ، فالنادي يريد أن يكافئ ألفيس على المستويات العالية و التفاهم الكبير مع المجموعة. لذلك من المنتظر أن يكون العقد الجديد ممتازاً للبرازيلي. و قد أرسل داني ألفيس رسالة للنادي أعرب فيها عن رغبته بالبقاء هنا طويلاً. فاللاعب سعيد من الناحية الكروية ، كما أن عائلته مرتاحة في المدينة. و لا يوجد أي شك في بقاء اللاعب الذي سيحتوي عقده على بعض الملايين الإضافية.
و من المتوقع أن يتم الاجتماع المذكور خلال هذا الأسبوع. البارسا بدأ بسنتين اضافيتين على عقد اللاعب الحالي ، و مع زيادة في الرواتب و الحوافز. و بهذا ينتهي العقد في 2014 و عندها سيكون على المدرب تقرير رغبته في بقاء اللاعب أو انتقاله.
حالياً ، ألفيس يصب كامل تركيزه على المونديال و منتخب البرازيل ، و رغم رغبة النادي في إنهاء المفاوضات حول التجديد قبل انطلاق البطولة العالمية ، خاصة أن أي مشاكل في المفاوضات قد تؤثر على اللاعب في كأس العالم. لكن لا يبدو أنه ستكون هنالك أي مشاكل تعطل عملية التجديد.
فقد كان داني بانتظار مكالمة من النادي بهذا الشأن ، خاصة أن الحديث حول التجديد كان قد بدأ في أواخر 2009 ، و قد تم الاجتماع بين النادي و اللاعب من أجل ذلك. لكنهم اتفقوا على تأجيل كل شيء حتى نهاية الموسم. و قد تفهم اللاعب ذلك خاصة في ذلك الاستحقاقات الكثيرة التي كان الفريق يخضوها في تلك اللحظة.
يذكر أن البرازيلي سعيد جداً في برشلونة ، فهو الخيار الأول لبيب غوارديولا ، و دائماً ما تجده يلعب. بالاضافة إلى أن النادي يشعر بأن ألفيس هو أكثر لاعب يستحق التجديد. و لهذا ، سيعمل بيب غوارديولا على أن يبدأ الموسم الجديد مع ألفيس و بحوزته عقد حتى 2014.

تجديد عقد تياغو سيتم هذا الأسبوع
foto_442554_CAS.jpg

مازالت الإدارة الحالية مستمرة في تقدير قيمة لاعبيها. و بهذا فقد أعطى بيب غوارديولا تعليماته بتجديد عقد تياغو الذي منحه عدة فرص خلال الموسم.
فقد قدم تياغو ألكانترا مستوى رائع للغاية في المباراة أمام جاين. فقد أعطى كل ما يملك و قدم مباراة عظيمة. و بالنسبة للفريق الأول ، فقد سبق لبيب غوارديولا أن منح اللاعب عدة فرص ، و يبدو أنه قريب من الانتقال للفريق الأول بشكل دائم.
خلال الموسم ، كان تياغو أحد اللاعبين الذين يتلقون دعوات بشكل مستمر للمشاركة مع الفريق الأول. و لهذا فلا خوف حول التجديد. و سيتم تقديم عقد جديد ينتهي في 2012. فقد أكد النادي أن اللاعب يعتبر جوهرة حقيقية نظير ما قدمه مع الفريق الأول و الثاني ، و لهذا سيتم مكافأته بعقد جديد. و قد قال تياغو: " أعتقد أن الأمور سيتسير بشكل طبيعي. الجميع يرغب بارضاء كل الأطراف. الثقة التي منحها لي النادي و المدرب تعطيني شعور بالارتياح ، و أريد أن أؤكد أني أستحق ما قدمه النادي لي ".
تياغو يعيش حالياً لحظات عظيمة ، فهو قريب من التجديد مع النادي ، كما أنه سيخوض دوري الدرجة الثانية A مع البارسا أتليتك. حيث قال اللاعب: " لقد قمنا بخطوة عظيمة. و حتى لو كنت أساسياً أو احتياطياً ، يجب أن نقدم دائماً أفضل ما لدينا ".
و قد أعرب مدرب بارسا أتليتك ، لويس إنريكي عن سعادته بمستوى اللاعب حين قال: " إنه مازال يافعاً و الكل يعرف ذلك ، يجب أن يكون حذراً ".


روبينيو مقابل إبراهيموفيتش؟

foto_442556_CAS.jpg


مازال الإيطالي مانسيني مدرب مانشستر سيتي مستمراً بالبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع. و يبدو أن هنالك عملية ثلاثية تلوح في الأفق لتحل جميع المشاكل الحالية.
و بالعودة لبعض الأشهر الماضية ، يعود مسلسل جديد. قضية روبينيو تعود لتطفو على السطح. و قد أكدت إدارة مانشستر سيتي عدم رغبتها باستعادة البرازيلي الذي انتقال إلى سانتوس على شكل الإعارة ، حيث كان خروجه ضرورياً للاعب الذي أراد المشاركة في كأس العالم ، و للفريق الإنجليزي الذي أراد التخلص من اللاعب بعد مشاكله مع المدرب. و الآن أصبح روبينيو على لائحة الانتقالات ، و عدة فرق تبحث عن التعاقد معه ، و منهم برشلونة الذي لم يوضح ذلك بعد. لكن الأبواب مازالت مفتوحة.
و شهد الأسبوع الماضي ، شهدت مكاتب النادي الكتالوني زيارة وفد من نادي مانشستر سيتي. و من المعروف أن الفريق الإنجليزي كان موجوداً من أجل زلاتان إبراهيموفيتش ، و لكن يُعتقد أن قضية روبينيو تم طرحها ضمن الاجتماع ، و بهذا يكون البرازيلي قد عاد إلى مدار البارسا.
رغبة مانشستر سيتي بسيطة ، مانسيني يريد رأس حربة ، و إبراهيموفيتش سيكون مناسباً له. خاصة بعد رفض فيرناندو توريس الانتقال للسيتي و يبدو أنه يقترب أكثر من تشيلسي. لهذا ، يبدو أن الصورة ستكون عبارة عن إعادة تنفيذ فكرة قديمة ، و ضرب عصفورين بحجر.
الفكرة أتت مفاجِئة بالنسبة للصحف البريطانية ، و كانت أكثر بالنسبة لتقنيي البارسا خاصة في هذا الوقت. و لا يوجد سيناريو أفضل من استبدال إبراهيموفيتش بـ روبينيو الذي سيكون الجناح الأيسر في برشلونة بانتظاره. في الوقت الحالي ، العملية متوقفة. البارسا لا يريد اتخاذ أي خطوة قبل معرفة رغبة اللاعب بالبقاء في برشلونة أو بالخروج ، و لا تريد الإدارة اجبار أي لاعب على الخروج.
و ضمن الحديث عن الأمور المادية ، بات مانشستر سيتي يعرف أن سعر إبراهيموفيتش هو 50 مليون يورو ، و النادي الإنجليزي سبق و أن طلب 40 مليون من أجل روبينيو في السوق الشتوية الأخيرة.
لكن ، اللاعب مازال في حالة إعارة في سانتوس حتى يوم 4 أغسطس. و قد أكد اللاعب في أكثر من مرة عن عدم رغبته بالعودة إلى مانشستر سيتي و العمل مرة أخرى مع مانسيني. و بهذا الوضعية باتت واضحة ، خاصة أن إدارة النادي البرازيلي لن تستطيع دفع أكثر من 6 مليون يورو كراتب للنجم العالمي. بالاضافة إلى أن اللاعب في سن الـ 26 ، أي أنه في قمة مسيرته الكروية.
حالياً ، كلى الناديين ينتظرون نهاية كأس العالم من أجل التقدم في المفاوضات ، و حل المشكلة الهجومية في برشلونة و مانشستر سيتي. و رغم أن الأسعار المطلوبة عالية ، لكن الكثير من الأندية مازالت مهتمة.

كايتا سيجدد عقده قريباً
foto_442537_CAS.jpg



مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا يفكر بـ تجديد عقد اللاعب المالي سيدو كايتا الذي يعتبره غوارديولا قوي جدا والذي يمكنه تغطية جميع الأماكن في منطقة خط الوسط .
كما سيتم الإلتزام والكفاءة لتجديد عقده مع الفريق الكاتالوني في الأيام القليلة القادمة , كما هي حالة النجم البرازيلي داني ألفيس الذي ينتهي عقده في 2012 وقال غوارديولا قبل عدة أشهر بأنه راضي على أدائه ، وقد تم الإتصال مع وكيل أعمال كايتا .
المالي سيدو كايتا الذي يبلغ من العمر ( 30 عاما ) من الواضح سوف يتم تجديد عقده في الأيام القليلة القادمة وذلك قبل بداية الموسم القادم .

فيرير : تشيكي و بيب سيستمران
foto_442446_CAS.jpg

جاومي فيرير المرشح لـ الرئاسي لـ نادي برشلونة تعهد بأنه لن يغير نموذج البارسا الحالي ، ولدي ثقة كبيرة جداً في إستمرار تشيكي بيغرستاين وأيضاً بيب غوارديولا ، وهما من يخططان لـ تشكيلة البارسا الموسم القادم ، كما رفض ذكر أسم الرئيس المقبل لـ نائب الرياضة في حال توليه المهمة في 13 يونيو .
وبدأ جاومي فيرير قائلاً : " أنا لا ألعب مع العمل ، وسنحرص على النظام على مدى السبع سنوات الماضية تستند على ثلاث ركائز وهما :- المدير الفني و المدرب و مدير كرة القدم للشباب " .
وقال جاومي فيرير بأنه تكلم مع تشيكي بـ إستمراريته مع الفريق حيث قال : " لقد تحدث معه وهو يفكر ، ولكن أنا متأكد من إقناع تشيكي من إستمراره لـ عاماً آخر ، كما أود أن أقول بأن لدينا خطة بديلة " .
وعندما سألوه عن البديل المحتمل لـ أندوني زوبيزاريتا قال : " أنه يتفق مع برشلونة ، وسنترك الوضع ولن غيره " .
وأشار إلى بيب غوارديولا بـ إلتزامات المرشحين آخرين في وقت لـ تجديد عقده لـ عدة سنوات قال : " الشيء المهم هو أن يجتمع في 14 سبتمبر ، وسأوفر له الهدوء اللازم للعمل " .
وأشار إلى هيكل سياسة الفريق في المستقبل ، قال بأنه سوف يكون قدر المسؤولية .



الريال يخطط لخطف فابريغاس
Cesc-Fabregas7.jpg



ريال مدريد يحاول الدخول في صفقة سيسك فابريغاس ومحاولة ضمه على حساب المهتم الأول به برشلونة.
النادي الملكي مهتم بشكل أساسي بستيفين جيرارد لكن الأمور لن تكون بهذه السهولة ومن ثم وضع بدائل أخرى في مقدمتها قائد الغانرز الذي يواجه برشلونة صعوبات جمة في ضمه بسبب رفض ناديه اللندني التخلي عنه.




ميسي الأغلى في العالم
foto_442508_CAS.jpg



تقارير آتية من شركة النشر " بيسلاسكي " في مدينة ميونخ نشرت ترتيب لأغلى 15 لاعب في العالم .
أول أربعة لاعبين في الدوري الإسباني :- ليونيل ميسي أولاً وبعد ذلك يأتي لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ويليهما اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا ورابعهم النجم الإسباني تشافي هرنانديز .
وتضم القائمة أيضاً مايكل بالاك ، فرانك لامبارد ( تشيلسي ) - فرانك ريبيري ( بايرن ميونخ ) .
ولتحديد قيم اللاعبين تمت الإستعانة بـ 51 إستشاري خبراء في كرة القدم ، القيم المخصصة لكل واحد من التجارب المختلفة والإطلاع عليها في السوق وراتبه اللاعب السنوي .

بيدرو لا يشعر بضغط أكبر مع المنتخب منه في برشلونة
foto_442501_CAS.jpg



مازال بيدرو مستمراً بتثبيت أقدامه مع المنتخب الإسباني ، حيث أنه من المفترض الشعور بضغط أكبر.
و قال بيدرو: " الضغوط هي نفسها ". حيث شرح أن لاعبي الأندية يقاتلون من أجل الألقاب و هنا نفس الأمر ، حيث الرغبة موجودة و الجميع يريدون الوصول إلى العظمة.
و أكد بيدرو أنه مهما كانت الوضعية ، فيجب الهدوء و لعب كل مباراة دون التفكير بالمباراة التالية ، و من المعروف أن كأس العالم سيكون معقداً.
و اعتبر شاب البارسا أن طريقة لعب ديل بوسكي خاصة في وسط الملعب رائعة جداً ، فهو يعطي المساحة من أجل الابتكار و هو أمر طبيعي عندما تمتلك لاعبين من نفس نوعية ما نملك ، لديهم اللمسات السحرية و القدرة على السيطرة على الكرة.
و أشار بيدرو إلى أن الأمور تسير بشكل ممتاز في المنتخب ، لكنهم مازالوا بحاجة للمزيد من الرتم خلال المباريات ، و سيصل الفريق إلى تلك النقطة مع الوقت.

البارسا يقترب من فان دير ويل



van_der_wiel_gregory_closeup.jpg


النادي الكاتالوني يسعى لتعزيز الجهة اليمنى من خط دفاعه حيث يوجد فقط داني ألفيس .
وتؤكد مصادر مقربة من اللاعب، بأن هذا الأخير أصبح قريباً جداً من التوصل إلى إتفاق مع مسؤولي البلوغرانا للإنتقال واللعب في الليغا الإسبانية بعد انتهاء المونديال الحالي في صفقة يعتقد بأنها لن تتجاوز الـ 5 أو الـ 6 ملايين يورو.







تشافي وفيا منفذي الركلات الثابتة
Spains-Villa-celebrates--001.jpg



أكدت صحيفة "آس" اليوم الأحد أن المهاجم ديفيد فيا سيتكفل بتسديد ضربات الجزاء التي ستحصل عليها أسبانيا خلال كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب فيسنتي دل بوسكي قرر أن منفذ ضربات الجزاء لابد أن يكون فيا، على أن يكون بديله تشابي الونسو لاعب ريال مدريد.
انتقل فيا (28 عاما) لتوه من فالنسيا إلى برشلونة بطل الدوري الأسباني، وهو الذي تصدر قائمة هدافي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) ليهدي بلاده اللقب الغالي بعد 44 عاما خالية من الألقاب.
ووفقا لصحيفة "آس" قرر دل بوسكي أيضا أن يتولى تشابي صانع ألعاب برشلونة تنفيذ جميع الضربات الركنية وأغلب الضربات الحرة، مثلما حدث في يورو 2008 وكأس العالم 2006 بألمانيا.
ومن بين منفذي الضربات الحرة سيكون اندريس انيستا لاعب برشلونة وديفيد سيلفا لاعب فالنسيا.
وسيتقدم المدافعان سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه، كلاهما يجيد ضربات الرأس، أثناء تنفيذ الضربات الركنية أو الضربات الحرة، فيما سيظل كارلوس بويول وخوان كابديفيا في الدفاع بجانب لاعب خط الوسط المدافع سيرجيو بوسكيتس.
واتخذ دل بوسكي هذه القرارات بعد يومين من الاستعدادات القصوي في مدريد، عقب العودة من النمسا التي شهدت الفوز الودي 1-0 على كوريا الجنوبية الخميس الماضي.
ويخوض الماتادور الأسباني آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، يوم الثلاثاء المقبل حين يلتقي بولندا في مايوركا.
ويطير الفريق الأسباني إلى جنوب أفريقيا يوم الخميس حيث يستهل مشواره في النهائيات بمواجهة سويسرا في دربان في 16 حزيران/يونيو الجاري.
ويلعب الفريق ضمن المجموعة الثامنة بجوار سويسرا وشيلي وهندوراس.

تشافي: من الرائع أن يأتي سيسك
foto_442503_CAS.jpg



تحدث لاعب وسط البارسا تشافي هيرنانديز اليوم في مقابلة تلفزيونية حول سيسك فابريغاس و احتمالية وصوله إلى بارسا بيب.
حيث قال تشافي: " أتمنى أن يأتي سيسك ، و قد أخبرته بذلك ". و تحدث تشافي لتلفزيون النادي الرسمي أن لاعب الوسط يملك DNA البارسا ، و لا وجود لأدنى شك من سرعة نجاحه مع الفريق.
و رغم أن اللاعبين يشغلان نفس المركز ، إلا أن تشافي غير قلق من إمكانية وصول سيسك ، و قال تشافي: " إني أمر بلحظات ممتازة ، لكني سأتوقف يوماً ما. لهذا أصبح من المهم أن يأتي سيسك الآن ، و كلما أتى في وقت أقرب ، سيكون ذلك أفضل لنا و للفريق ". هذا كان كلام تشافي الذي مر بنفس الوضعية عندما وصل إلى الفريق الأول و أزاح بيب غوارديولا من طريقه.
و أضاف تشافي: " عندما وصلت للفريق الأول ، مررت بفترة عصيبة ، بسبب مقارنتي بغوارديولا. الفريق لم يكن يمر بلحظات جيدة ، لكني استمررت و تمكنت من البقاء. لدي اعتقاد دائم بأنه سيكون الأفضل في العالم "
# ميسي و مورينيو #
كما استغل تشافي المناسبة ليتحدث حول عدة أسماء مثل ليو ميسي و جوزي مورينيو. و أكد تشافي أن زميله في البارسا هو الأفضل في العالم: "كريستيانو لاعب عظيم ، لكن ليو يتفوق على الجميع. و هو دون أدنى شك الأفضل في العالم ". كما قال عن مورينيو: " أتمنى له الخير ، أعرف شخصيته و أحترمه. إنه شخص عظيم ".






المصادر
الموقع الرسمي لنادي برشلونة
مجلة سبورت
مجلة الموندو
إلينتورنو
صحيفة "آس"
فرانس فوتبول

في ختام هذا الموضوع الذي حاولنا من خلاله تجميع أخبارفريق الأحلام نادي برشلونة الإسباني نتمنى أن ينال إعجابكم و أن تساهموا في إثرائه بأرائكم و تحاليلكم لهذه الأخبار فريق وتقيمكم للموضوع كما نتمنى من كل شخص نال إعجابه الموضوع أن يضغط على "شكرا"
:frown:
يتبع



 

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
تابع
البارسا في صدارة الأندية الأوروبية
foto_442528_CAS.jpg

حتى عدم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لم يوقف برشلونة من البقاء في صدارة الأندية.


فقد أرسل برشلونة رسائل تؤكد قوته و تحكمه بالكرة الأوروبية رغم الخروج قبل الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا. فقد ظهر ترتيب الأندية الأوروبية بأن البارسا هو سيد الكرة الأوروبية ، يليه كل من تشيلسي ثم مانشستر يونايتد. بينما حل ريال مدريد في المركز الرابع ، و ارتقى الإنتر بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا إلى المركز الخامس. و في بقية المراكز حتى رقم 15 ، يظهر فريقين من إسبانيا هما إشبيلية في المركز 13 ثم فالنسيا في المركز 14.

و هذا الترتيب يعتمد على نتائج الأندية الأوروبية في البطولات القارية المختلفة عبر الـ 52 عاماً من المنافسات الأوروبية.

و ليس فقط الأندية الأوروبية هي ما يتصدره البارسا ، فقد ظهر الإتحاد الدولي للتأريخ و الاحصائيات (IFFHS) بنتيجة أخرى تُظهر برشلونة في الصدارة أيضاً بـ 297 نقطة ، لكن هذه المرة بمشاركة الإنتر الذي حل ثانياً بنفس النقاط. ليأتي بعد ذلك فريق إستوديانتس الأرجنتيني ثالثاً ، بينما كان المركز الرابع من نصيب بايرن ميونخ مع لويس فان غال ، و احتل البرازيلي كروزيرو المركز الخامس.

و يظهر في الترتيب أن ريال مدريد يحتل المركز رقم 24 ، خلف كل من اتليتكو مدريد ، فالنسيا و إشبيلية.

رحيل توري ، أسهل من إبرا
e__archivo_photo_10_1_1_20100607_yba02f65.tif6.jpg

اللاعب الإيفواري يايا توري و السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لا يزالان مصدر قلق في برشلونة ، ولديهم إهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز . وكل الدلائل تشير بأن اللاعب العاجي رحيله أسهل من رحيل السويدي .


والسبب الرئيسي هو أن إبراهيموفيتش أغلى يكثير من يايا توري ، الذي لديه إتفاق مبدئي مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، ولكن برشلونة لا يريد أن يترك توري بأقل من 25 مليون يورو .
وقبل بضعة أيام اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تواجد في فندق ميامي وهناك إلتقى مع كارلو أنشيولتي ، ولكن أكدت إدارة البارسا بأنها ليس لديها أي نية لـ بيع إبراهيموفيش .

فابريغاس بـ 70 مليون
cesc2.jpg

يبدو ان الأمور أصبحت أكثر تطوراً حول سيسك فابريغاس حيث ان عرض برشلونة قد يتضاعف لإعادة النجم إلى فريقه وليكون هو الصفقة الثانية لهذا الموسم .
فقد نشرت صحيفة " ديلي ميل " ان نادي آرسنال طلب 60 مليون جنية استرليني .. أي ما يعادل 70 مليون يورو .. ثمناً لقائدهم .. أي ان هذا المبلغ يعد ضعفاً للمبلغ السابق الذي رُفضته الآرسنال حيث أكدوا حينها انهم لا يملكون أي نية لبيع فابريغاس ، بينما كان سيسك متواصل في إشاراته التي تؤكد انه يريد العودة إلى برشلونة ، وعلاوة على ذلك .. ان لاعبي غرفة الملابس في برشلونة يتمنون هذه الصفقة أيضاً .. كتشافي وبيكي ..
وفي هذا الخصوص ، سيدخل المشرحين الأربعة لرئاسة النادي في مخاطرة قد تحدث ، حيث انه جميعهم يؤكدون بأن صفقة سيسك لابد أن تتم ، لكن لا يجب أن تكون بـ 60 مليون يورو .

ألفيس يطلب من روبينيو الانتقال لبرشلونة
foto_442557_CAS.jpg

مازال داني الفيس يحلم بأن يشارك غرف الملابس مع أحد أفضل و أقرب أصدقائه.

و يبدو أن برازيلي البلوغرانا متأكد من أن روبينيو سيترك مانشستر سيتي ، و أنه سيصل إلى الكامب نو.

حالياً ، اللاعبين يسكنان معاً في معسكر المنتخب البرازيلي في جنوب إفريقيا. و من المعروف أن هذا الثنائي هو من يضفي الأجواء الضاحكة على تدريبات المنتخب,

لهذا ، و في لحظة ظهور الأخبار حول إمكانية انتقال روبينيو إلى الكامب نو ، ترك ألفيس العمل و ذهب ليقنع روبينيو بالانتقال إلى أفضل فريق في العايم ، برشلونة.

المنتخب البرازيلي كان أول من سافر إلى الأراضي الإفريقية للإعداد من اجل كأس العالم. فقد لعب المنتخب يوم 28 مايو أمام زيمبابوي في هراري و انتصر بنتيجة 0-3 ، حيث التقى داني الفيس بروبينيو ضمن 19 دقيقة فقط على أرض الملعب. لاعب الفريق الكتالوني دخل بدلاً من مايكون في الشوط الثاني ، بينما استمر روبينيو الذي كان أساسياً حتى الدقيقة 65.

و من المنتظر أن يلعب ألفيس و روبينيو معاً مرة اخرى اليوم في الساعة 17:00 أمام تانزانيا في دار السلام ، و هي الودية الأخيرة للمنتخب البرازيلي قبل المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا ، حيث سيبدأ المنتخب البرازيلي في يوم 15 يونيو أمام منتخب كوريا الشمالية.

ألفيس أكد في أكثر من مرة أن روبينيو سيكون مناسباً للبارسا. و في نفس الوقت ، يذكره بكيفية خروجه من ريال مدريد من أجل العودة لإسبانيا و تأكيد قدراته مع برشلونة.

يتبع
 

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
تابع

ألفيس يؤكد أهمية الاستمتاع سيكون مفتاح الفوز بكأس العالم

foto_442500_CAS.jpg


تحدث لاعب البارسا ، داني ألفيس اليوم عن أهمية سلاح الاستمتاع بكرة القدم في مجموعة دونغا ، و لو تم استخدام هذا السلاح الفعال ، ستتوج البرازيل بالنجمة السادسة في كأس العالم.

و قال ألفيس: " التواصل اليومي الذي يتم بيننا كلاعبين ممتع للغاية. الاستمتاع باللعب سيكون حاسماً ". هذا ما قاله ألفيس ضمن مقابلته الرسمية مع موقع الإتحاد البرازيلي لكرة القدم.

يذكر أن مباراة البرازيل الأولى ستكون يوم 15 يونيو أمام كوريا الشمالية في المجموعة السابعة التي تضم ساحل العاج و البرتغال. و بدون رونالدينيو و أدريانو ، أكد ألفيس أن دونغا يملك أفضل اللاعبين و الذين يستطيعون تشكيل منتخبين مختلفين و الفوز بكأس العالم.

و أضاف ألفيس: " دون أي شك ، لدينا لاعبين بأفضل مواصفات. اللاعبين الأفضل فقط من يمثلون المنتخب البرازيلي ، و لدينا توازن ممتاز فيما بيننا و دونغا مدرب عظيم ، الكل هنا يلعب بشخصيته لمصلحة المنتخب ، و بالطبع نريد المزيد من الانتصارات كما حصل في السنوات الأخيرة ".
يتبع
 

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486


مقابلة خاصة مع بيكي : أهمية سيسك لفينغر أكثر من أهميتي للسير

e__archivo_photo_10_1_1_20100607_YBA05F1.tif.jpg



الموندو -

كيف سيواجه بيكي كأس العالم الأول له ؟
أنا أواجهه بحماس ، الأمل الآن بأن تمر فترة الإعداد .. ومن ثم سنرى ما ان كنا سنبدأ بداية جيدة تقودنا إلى الأدوار القادمة تجعلنا نكرر ما حدث في يورو 2008 .

أي كنت في وقت المباراة النهائية لليورو ؟
لقد كان أقضي إجازتي في مايوركا .. مع الأصدقاء .. فاز المنتخب الإسباني لأنه كان يستحق ذلك .. وقد كان الأفضل ..

كيف تشعر وانت ستجري مع هؤلاء اللاعبين بعد عامين في كأس العالم ؟
لقد كنت سعيداً منذ أن جئت إلى دياري في برشلونة ، كنت سعيداً لأني أثبت نفسي ولأن أكون في كأس العالم .. أنا سعيد ..

لقد كانت سنتين رائعتين في كل شيء ؟
لقد كانا عامين رائعين جداً ، الفريق سهل علي المهمة .. وحسن آدائي بشكل لم ألعب به من قبل .. لقد فزنا بكل شيء والآن هناك كأس العالم ..

هناك استفتائات تشير إلى ان هناك عدد 100000 من المشجعين يرون ان اسبانيا هي المرشحة الأولى للفوز باللقب ؟
نحن أحد المرشحين ، لكننا لسنا المفضلين .. يجب أن نثبت كل شيء بأرض الملعب وأن نسعى لتحقيق الفوز فقط .

هل تود تعويض دوري أبطال أوروبا ، بتحقيقك كأس العالم ؟
الفوز بنهائي مدريد كان سيكون رائعاً ، لكن المهم اننا فزنا بالليغا عن جدارة ، بالإضافة إلى كأسي السوبر و كأس العالم للأندية .

ماذا عن سيسك وعدم تأكد قدومه لبرشلونة ؟
سيسك سيركز على المونديال الآن ، هو يعرف مستقبله و يملك الحلول للإنتقال إلى برشلونة .

هل ترغبون بعودته إلى غرفة الملابس وتبادل الحديث معه ؟
نعم .. بلا شك .. انه صديق .. ولاعب كبير .. وسيكون من حسن الحظ ان يكون زميلاً لي .. كما سأكون سعيداً في وجوده في برشلونة طوال الوقت .

ماذا عن التعاقد مع دافيد فيا ؟
انه يملك اسلوباً رائعاً وامكانيات هائلة ، وبوجوده .. سيكون فريقنا أفضل بكثير ..

هل السبب في عدم تخلي فينغر عن سيسك هو خوفه من تكرار ما حدث لك مع فيرغسون؟
ان الأمرين مختلفين .. سيسك يعد أكثر أهمية للآرسنال من ما كنت أنا عليه في مانشستر .. وأتمنى أن تكون عملية سيسك سهلة وأن يتفهم آرسين فينغر ذلك .

ما رأيك بعودة اسم ماتا للسنة الثانية على التوالي ؟
أعتقد انه لا يوجد دخان بدون نار ، الكل يشهد و يؤكد ان ماتا نوعية هائلة ، وأنا أقدره و أوافق على صفقته .

كيف هو اختيار بيدرو وفالديس للإنظمام مع المنتخب ؟
انهم يتأقلمان بشكل جيد ، و وجودهما في برشلونة سهل الأمر كثيراً .. ولهذا هم منظمين الآن .. انهما جيدين جداً .. وأولئك الذين استعدوا في النمسا .. هم بنفس مستوى الذين حققوا كأس الأمم الأوروبية .

يبدو انه أُكتشف ان فالديس ليس بضعيف القدرات ؟
لقد قلت دائما ان فالديس يملك صورة مغايرة لما يراه الناس ، الناس يجب ان تعرف فالديس جيداً فهو مثالي .

ماذا عن عودة انييستا ؟
انه شيء ممتاز ، لقد كان موسماً صعباً عليه ومن الأنباء السار لنا وللبرشا عودته و اختياره .

هل تفسر ان توقيع الريال مع مورينيو كان بسبب نجاحه ضد برشلونة ؟
ريال مدريد يبحث عن طريق للعودة إلى حصد البطولات ، و من الطبيعي ان يقوموا بتلك التحركات التي تبحث عن الحلول .. لذلك كان لابد من التوقيع مع مورينيو بالإضافة إلى تأمين وجود اللاعبين الكبار لحصد البطولات .

هل تعلم ان توري قد يذهب ؟
انها ليست مجرد شائعات ، وهو الشي ذاته .. يتكرر في كل صيف .. انها شائعات ، حتى يأتي الشيء الملموس ، وهو الحال ذاته مع سيسك و ماتا ، سنرى ماذا سيحدث وهذه الأمور يجب حلها بين وكيل أعمال اللاعب و النادي .

هل تملك الوقت لمتابعة الإنتخابات ؟
أعلم ان هناك مرشحين .. انهم يملكون الوقت لطرح افكارهم .. كي يفكر الناس بمن سيصوتون .. انه أمر رائع في برشلونة حيث الرئيس سيرشحه الأعضاء .


يتبع
 

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
تابع
أحذية فالديس التاريخية في مزاد خيري
foto_442548_CAS.jpg

الحارس الكتلوني فيكتور فالديس لن يكون مجرد لاعب بكأس العالم ، فهو سيكون سفيراً لمنظمة غير حكومية تهدف إلى محاربة الجوع .


فقد وضع فيكتور فالديس أحذيته التي استخدمها في نهائي أبطال أوروبا الذي أقيم في بروما سنة 2009 في المزاد الخيري الذي ستستضيفه كانال بلوس حيث أنه سيقدم المبلغ بأكمله لمؤسستين : مؤسسة كاريراس لمحاربة اللوكيميا ، و المؤسسة الوطنية لمكافحة مرض التصلب المتعدد .. الحذاء الذي سيقدمه فالديس .. لا شك بإنه تاريخي .. حيث حقق به الكأس الثالث حينها .

والهدف أيضاً هو مساعدة المنظمة الغير حكومية للعمل ضد الجوع ، حيث انه سيكون أحد السفراء في جنوب أفريقيا الذين يُستفاد من وجودهم في كأس العالم .

فالديس قام بالفعل بالإعلانات التجارية التي سيكون لها دور كبير للقضاء على الجوع وسوء التغذية .


لاعبو البارسا يستعدون لكأس العالم
barca--_300.jpg


يستعد 14 لاعباً من فريق البارسا لكأس العالم الذي سينطلق يوم الجمعة وذلك في غياب منتخبي اسبانيا وكوت ديفوار اللذان لم يصلا بعد لجنوب إفريقيا.

وستلعب إسبانيا مع بولندا في اخر مبارياتها الودية يوم الثلاثاء بينما ستتقابل البرازيل مع تنزانيا في دار السلام يوم الاثنين قبل التوجه لجنوب إفريقيا.

ولايزال المهاجم ديديه دروغبا زميل يايا توري في المنتخب، يعاني من كسر في ساعده، ومن ثم أجرى جراحة في سويسرا. ويشكل غياب دروغبا خطراً على منتخب بلاده الذي يواجه مجموعة صعبة، بجانب البرازيل (داني ألفيس)، والبرتغال وكوريا الشمالية.

بارسا أتليتك سيقاتلون من أجل التأهل
foto_442572_CAS.jpg

بارسا أتليتك بقيادة لويس أنريكيه سيقاتلون من أجل التأهل لـ دوري الدرجة الثانية ولكن يجب عليهم الفوز على نادي سانت أندرو .
وستكون مباراة الذهاب في نهـاية الأسبوع القادم في ميني ستادي ، بينما مباراة الإياب ستكون بعدها بـ أسبوع وذلك في نارسيس سالا .

يتبع
 

marcilo

نجم المنتدى
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
2.091
مستوى التفاعل
2.486
تابع
روبينيو + 15 مليون من أجل إبرا
ibra6.jpg


موندو - نادي مانشستر سيتي مستعد لـ تقديم 15 مليون يورو + روبينيو مقابل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش .

المدرب الإنجليزي روبرتو مانشيني يريد التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي دربه سابقاً عندما كان مدرباً لـ نادي إنتر ميلان الإيطالي ، وبعد التعاقد الأخير للبارسا مع النجم الإسباني دافيد فيّا يبدو أن إبراهيموفيتش يجب عليه أن يبحث له نادي آخر يلعب فيه الموسم المقبل .

وكما ذكرت صحيفة " ديلي ميلي " أن كانت هناك إتصالات بينهم ، والتي تهدف أيضاً إلى يايا توري للتوصل إلى إتفاق .

وبرشلونة أراد التعاقد مع الجناح البرازيلي روبينيو في الموسم الماضي ، ولكن في نهاية المطاف إنتقل إلى نادي سانتوس البرازيلي حيث أنتقل إليهم عن سبيل الإعارة ، ويبدو أن مانشستر سيتي تريد إدراجه في صفقة إبراهيموفيتش .

 
أعلى