جوليو سيزار يغيب عن البرازيل في ودية تنزانيا للإصابة

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له الاحد أن حارس مرمى المنتخب الوطني جوليو سيزار لن يسافر مع منتخب بلاده لملاقاة تنزانيا وديا الاثنين بسبب الإصابة التي لحقت به في الظهر.
وأوضح أن اللاعب سيواصل البقاء في معسكر المنتخب في جنوب أفريقيا لمواصلة البرنامج التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب.
وكان سيزار (30 عاما) حارس مرمى نادي إنترناسيونالي الإيطالي والذي يعتبره البعض أحسن حارس في العالم الآن، قد أطلق صافرة الإنذار في معسكر السامبا بعد الإصابة التي ألمت به في مباراة فريقه وزيمبابوي الودية الأسبوع الماضي.
وعلى الرغم من أن كارلوس دونجا مدرب البرازيل قد أعرب عن عدم تخوفه من هذه الإصابة، إلا أن سيزار لا يزال يغيب عن مران المنتخب، الأمر الذي أقلق الكثيرين من حدوث مفاجأة مفزعة قبل أيام من ركلة البداية للمونديال.
وبهذا سيغيب سيزار للمرة الأولى عن مباراة لمنتخب السامبا خلال عامين حيث أن آخر مرة غاب فيها عن المنتخب كانت في يونيو 2008 في مباراة الفنزويلية الودية والتي خسرت فيها البرازيل.
وسيشارك أوريليو جوميز حارس توتنهام الإنجليزي كبديل لسيزار أمام تنزانيا في المباراة التي ستقام على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة دار السلام.
 
أعلى