عاجل بالصور - بعثة الجزائر تحل بجنوب إفريقيا لتعويض 24 عاماً

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
7A25B5C925672.jpg
لاعبو الجزائر بعد الوصول



وصلت بعثة المنتخب الجزائري منذ قليل إلى مدينة دربان مقر إقامة البعثة في جنوب إفريقيا، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها القارة السمراء للمرة الأولى في التاريخ، وتنطلق 11 يونيو الجاري.

وتلعب الجزائر في المونديال ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب كل من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا، حيث تستهل مسيرتها أما الأخيرة في 13 منه.

وتقدم المدرب الوطني رابح سعدان بعثة الفريق التي حلت في دربان مباشرة، قادمة من ألمانيا التي قضت بها الفترة الثانية من معسكر الاستعدادي للمونديال، خاصة في مدينة نورمبرج، وذلك بعد فترة إعداد أولى أقيمت في "كرانس مونتانا" في مرتفعات سويسرا.

وخاضت الجزائر التي عادت للمشاركة في المونديال بعد غياب 24 عاماً، وتعد الممثل الوحيد للعرب في هذه النسخة، لقاءين وديين أمام إيرلندا التي سقطت أمامها بثلاثية نظيفة، والإمارات التي فازت عليها بهدف نظيف مسجلة أول أهدافها بعد فترة صيام طويلة عبر "الفتى المدلل" كريم زياني من ركلة جزاء.


















 
sa fait mal eu cœur de ne pas voire notre équipe La TUNISIE en coupe de Monde.
wallah dommage
 
ettwansa elkol m3ak ya elkhadhra

:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
Bonne Chance
pour les fennecs d'Algérie
thumbnail.php


 
merci pour nos frère tunisien pour votre soutien
vive l'algerie et vive la tunisie :tunis:
 
le peuple tunisien tout en cœur avec nos frères algeriens nchallah rabi m3akom :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
1230127_FULL-LND.jpg
وصلت بعثة منتخب الجزائر صباح اليوم الاثنين الساعة الثامنة صباحاً في مطار كينج شاكا بمدينة ديربان على متن طائرة خاصة مزينة بعلم الجزائر وانتقلت البعثة بعد ذلك بحافلات إلى مقر إقامتها في منطقة سان لامير التي تقع على بعد 130 كم من المطار، وكان في انتظارهم فرقة رقص فولكلورية استقبلتهم برقصات الزولو أمام الفندق.
وقد وصلت البعثة من مدينة نورنبورج بألمانيا حيث كانت تقيم معسكر تدريب وكانت آخر مباريات الفريق الودية أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة وقد فاز الخضر بنتيجة 1-0.
وقد ظهرت البعثة وجميع أفراد الفريق في حالة معنوية مرتفعة وعلى أتم استعداد لخوض أول مبارياتهم أمام سلوفينيا يوم 13 يونيو/ حزيران والتي ستقام على ملعب بيتر موكابا في مدينة بولوكواين، وقد علق نجم الفريق كريم زياني عقب وصولهم على ذلك بجملة قصيرة معبرة قائلاً: "الآن تبدأ المنافسة الحقيقية".
وسيقام أول تدريب علني للمنتخب الجزائري يمكن للجمهور حضوره يوم 9 يونيو/ حزيران في تمام الساعة الرابعة عصراً بمجمع "أوجو" الرياضي.
جدير بالذكر أن الجزائر تلعب في المجموعة الثالثة مع إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

 
أعلى