~~~****روما تنتظر وصول نجمها الجديد****~~~

majdicosta

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
3.208
مستوى التفاعل
3.697
:besmellah2::besmellah2:

روما تنتظر وصول نجمها الجديد


ينتظر نادي روما الإيطالي لكرة القدم وصول مهاجمه الجديد البرازيلي أدريانو "28 عاما" إلى العاصمة الإيطالية بعد يوم واحد من وصوله إلى مدينة ميلانو الإيطالية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) اليوم الاثنين عن أدريانو بعد وصوله لمطار مالبينسا في ميلانو قوله إنه يشعر بالسعادة البالغة للعودة إلى إيطاليا. وقال أدريانو "يجب أن اجتهد بشكل كبير للغاية وأن أتدرب كثيرا وأتمنى أن تسير جميع الأمور على ما يرام.. أتطلع للعب مع فرانشيسكو توتي (قائد فريق روما) وأن أقدم أشياء جيدة في إيطاليا". ويستطيع أدريانو أن يبدأ المشاركة في مباريات روما عندما يلتقي فريقه السابق انتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي المقررة يوم 21 أغسطس المقبل.

وينتقل أدريانو لفريق روما قادما من فريق فلامنجو البرازيلي والذي لعب في صفوفه خلال الموسم المنقضي بعد فسخ عقده مع انتر بسبب خلافات شخصية وأخرى متعلقة بتناوله الكحوليات. وانتقل أدريانو إلى إيطاليا للمرة الأولى في عام 2001 حيث لعب لفريقي فيورنتينا وبارما. ويسعى روما أيضا إلى الاحتفاظ بالمدافع الأرجنتيني نيكولاس بورديسو الذي يمتلكه مناصفة مع انتر ميلان. وأنهى روما الموسم المنقضي في المركز الثاني خلف انتر ميلان في جدول الدوري الإيطالي بفارق نقطتين فحسب.



_4c0d1893a5946.jpg


:easter:

 
أعلى