~~~^^^كانافارو: إيطاليا مثيرة للسخرية^^^~~~

majdicosta

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
3.203
مستوى التفاعل
3.695
:besmellah2::besmellah2:


كانافارو: إيطاليا مثيرة للسخرية


أبدى فابيو كانافارو قائد المنتخب الإيطالي استغرابه من هجوم الإعلام الإيطالي على زميله في نادي يوفنتوس والمنتخب كلاوديو ماركيزيو مطالبين الأخير بالرحيل عن الآتزوري.

وكان ماركيزيو قد هوجم بضراوة أمس من قبل الإعلام والصحافة بسبب غنائه للنشيد الوطني الإيطالي قبل بداية مباراة الآتزوري أمام سويسرا بطريقة خاطئة في وقت كانت كاميرا النقل التلفزيوني مباشرة أمامه، قائلا: "روما لادرونا" وتعني "روما السارقة" بدلا من ترديد الكلمات الصحيحة.

وكان بجانبه بعض اللاعبين الذين ضحكوا عندما سمعوا طريقه غناء ماركيزيو للنشيد الوطني ومنهم كانافارو الذي علق على هذا الموضوع لوكالة "ناسا" الإيطالية قائلا: "ما حصل ببساطة أن توقيتنا كان سيئا".

وأضاف قائد المنتخب الإيطالي: "كلنا قد نخطئ في هذا الشأن مع غناء الجماهير للنشيد وصوت الفرقة الموسيقية وهذا الصخب. ولهذا السبب فقط ضحك جميع من سمعوا ماركيزيو.. أستطيع أن أقول إن إيطاليا مثيرة للسخرية".

كما علق كانافارو المنتقل حديثا للنادي الأهلي الإماراتي على موضوع مكافآت المنتخب والتي رفضها الوزير الإيطالي روبيرتو كالديرولي بسبب الأزمة الإقتصادية العالمية، قائلا: "لا تعليق.. لكني سأعيد عليكم.. إيطاليا مثيرة للسخرية فعلا".




_4c0c9bf2b4689.jpg


:easter:

 
أعلى