الترجي الرياضي :غيابات بالجملة والهيشري وغنام في الموعد

miro2001

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
426
مستوى التفاعل
195
انطلقت مساء اليوم في حدود الساعة السادسة مساء تحضيرات الترجي الرياضي للموسم القادم بحصة تدريبية أولى أشرف عليها المعد البدني خليل الجبابلي وتابعها المدرب الأول فوزي البنزرتي ومساعده ماهر الكنزاري واستغرقت حوالي ساعة ونصف اكتفى خلالها اللاعبون الحاضرون بتدريبات بدنية دون كرة فيما سجلنا غيابات عديدة تتعلق أساسا باللاعبين الدوليين الذين منحهم الإطار الفني راحة بأسبوع بسبب التزاماتهم مع المنتخب في تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

دون أي لاعب أجنبي

لم يشارك في هذه الحصة الأولى أي لاعب أجنبي ونعني هنا مايكل الذي تحصل هو أيضا على ترخيص بأسبوع وروجي وآفول اللذين ينتظر حلولهما بتونس بين الآونة والأخرى وبانانا وكذلك جونفياي الذي لم تتضح الرؤية بعد في شأن بقائه في الترجي الرياضي أو رحيله عن حديقة الرياضة "ب" بعد ان اجتاز سن الآمال وأضحى الأجنبي الرابع في الفريق.
الإنتدابان الجديدان في الموعد

من أبرز الحاضرين في هذه الحصة الإنتدابان الجديدان في المركاتو الحالي وهما وليد الهيشري وبرهان غنام اللذين ينتظرهما رهان كبير لفرض أنفسهما ضمن مجموعة تعج باللاعبين الممتازين.

الباغولي ضمن المجموعة

شارك حمزة الباغولي في هذه الحصة لتمنح له بالتالي فرصة ثانية في الترجي الرياضي يتمنى الأحباء أن يستغلها على أحسن وجه ويقدم الإضافة التي تم انتدابه من أجلها في السنة الفارطة ... الباغولي أمام تحد كبير للعودة إلى مشواره الرياضي من الباب الكبير.

سامح الدربالي المعار الوحيد

من بين المعارين للفرق الأخرى خلال الموسم القادم سجلنا خلال هذه الحصة عودة وحيدة تتمثل في سامح الدربالي الفائز بكأس تونس ضدّ الأولمبي الباجي ... الدربالي باشر التمارين مع المجموعة غير أن عودته الفعلية إلى الترجي الرياضي لم تتأكد بعد وهي رهينة قرار الإطار الفني.
 
أعلى