روبن يتعهد بالقتال حتى يتعافى من إصابته

amirovic

عضو مميز
إنضم
9 جانفي 2010
المشاركات
735
مستوى التفاعل
320
1005080219250e521a16.gif



i972591_carte2copy.png



تعهد نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الهولندي آريين روبن بـ"القتال" من أجل أن يتعافى من الإصابة والمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، وذلك بعدما قرر المدرب بيرت فان مارفيك أن يبقيه ضمن التشكيلة وأن لا يستخدم خيار استبداله بلاعب آخر.
وكان روبن تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة التحضيرية التي تغلب فيها المنتخب البرتقالي على نظيره المجري 6-1 والتي سجل خلالها روبن هدفين السبت الماضي.


1229271_FULL-LND.jpg




وأظهرت الفحوصات الأولية أن الإصابة التي تعرض لها روبن ستحرمه على الأرجح من المشاركة في النهائيات، إلاّ أن الفحوصات الإضافية أكدت بأن الإصابة ليست خطيرة جدا، ما دفع فان مارفيك إلى الإبقاء على روبن ضمن التشكيلة، علما بأنه لا يسمح باستبدال أي لاعب بعد الأول من الشهر الحالي الا في حال الإصابة الخطيرة وذلك حتى الساعات الـ24 الأخيرة التي تسبق المباراة الأولى في المجموعة.
"أنا أقوم بكل شيء ممكن من أجل أن أستعيد عافيتي في خلال أسبوع، تحتاج العضلة من ثلاثة إلى ستة أسابيع من أجل الشفاء إذا اعتمدنا العلاج التقليدي، وبالتالي كان علينا أن نستخدم أساليبنا الخاصة"، هذا ما قاله روبن، مضيفا "لكننا لا نملك هذا الوقت المعالج الفيزيائي ديك فان تورن سيساعدني، سنعمل بجهد كبير، سأقاتل حتى أسقط أرضا".
وسيكون أمام روبن ثلاثة أسابيع من أجل الشفاء تماما من الإصابة، ما يعني أنه سيتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده، كون الأخير مرشحا بقوة للتأهل إلى الدور الثاني عن مجموعة تضم الدنمارك والكاميرون واليابان.
وفي حال نجح المنتخب البرتقالي في تصدر مجموعته الخامسة، سيلتقي في الدور ثمن النهائي مع ثاني المجموعة السادسة في 29 الشهر الحالي، ومن المرجح أن يكون باراجواي أو سلوفاكيا لأن هذه المجموعة تضم إيطاليا حاملة اللقب ونيوزيلندا أيضا.
وتشكل إصابة روبن ضربة قوية للهولنديين الذين كانوا من أفضل المنتخبات في التصفيات، خصوصا بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع بايرن ميونيخ حيث أصبح النجم الأبرز في الفريق البافاري الذي توج بثنائية الدوري والكأس المحليين ووصل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.


1005080219250e521a16.gif





www.uaekeys.com33.gif




 
أعلى