رسميا.. يوفنتوس يضم بيبي

boujday

عضو نشيط
إنضم
23 مارس 2010
المشاركات
210
مستوى التفاعل
378
رسميا.. يوفنتوس يضم بيبي

انضم لاعب كرة القدم الإيطالي الدولي سيموني بيبي اليوم الثلاثاء رسميا إلى نادي يوفنتوس بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية في النادي الإيطالي , حسبما ذكرت وكالة انباء "انسا".

كان من المفترض أن يتم توقيع العقود عقب العودة من المونديال ولكن تردد أن بيبي طالب بتوقيع العقد قبل السفر إلى نوب افريقيا. من المتوقع أن يعلن يوفنتوس خلال الساعات القليلة القادمة عن التعاقد مع بيبي 28" عاما" بعقد يعتقد أنه يمتد لخمس سنوات بعدما لعب على مدار المواسم الثلاثة الماضية في خط وسط فريق أودينيزي الإيطالي.

من المقرر أن يسافر بيبي مع المنتخب الإيطالي إلى جنوب أفريقيا في وقت لاحق اليوم حيث يستهل الفريق مسيرته في مونديال 2010 بلقاء منتخب باراجواي الاثنين المقبل.

 

safir1987

عضو جديد
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
7
مستوى التفاعل
9
la photo c pa de simone pépé c marco borriello
تقبل مروروي:easter:
 

boujday

عضو نشيط
إنضم
23 مارس 2010
المشاركات
210
مستوى التفاعل
378
images

simone PEPE
:satelite::satelite:
 

scoubar

عضو فعال
إنضم
12 ماي 2008
المشاركات
537
مستوى التفاعل
422
لاعب أودينيزي يتوصل لاتفاق مع ناديه لرحيل عن صفوفه متجهاً إلى يوفنتوس الساعي إلى التعاقد مع العديد من اللاعبين بعد موسم مخيب في جميع المسابقات.
روما - اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم من التعاقد مع اللاعب الإيطالي الدولي سيموني بيبي الذي توصل إلى اتفاق مع ناديه أودينيزي الذي التحق به 2007 حول رحيله، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) الجمعة.
ويتدرب لاعب خط الوسط المهاجم بيبي (26 عاماً) في الوقت الحالي ضمن صفوف منتخب بلاده في منتجع سيستريري الجبلي استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وخاض بيبي المباراة رقم 14 له مع المنتخب الإيطالي الخميس حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة الودية التي خسرها "الأزوري" بطل العالم أمام نظيره المكسيكي 1-2 في بروكسل.

ويستعد يوفنتوس لمهمة صعبة بعد موسمه المخيب للآمال حيث أنهى الموسم في المركز السابع بالدوري الإيطالي وسيصارع الآن من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

وفي أيار/مايو جرى تعيين أندريا أجنيللي رئيسا للنادي كما تعاقد النادي مع المدير الفني لويجي دلنيري والمدير العام جيوسيبي ماروتا من سامبدوريا
 
أعلى