جديد شيخ الاندية التونسية

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697

alsalamy.gif


45.gif


animtunisiasatpetit.gif



للشروع في التحضيرات للموسم القادم

8 حصص تدريبية في برنامج هذا الأسبوع
انتهت العطلة الصيفية بالنسبة للترجي الرياضي حيث شرع بطل تونس وممثلها في أغلى مسابقة إفريقية على مستوى الأندية أول أمس في تحضيراته للموسم القادم الذي يستهله بدور المجموعات في كأس رابطة الأبطال الإفريقية ومباراة سطيف في منتصف الشهر القادم ... برنامج هذا الأسبوع الذي سيتم خلاله التركيز على الناحية البدنية يتضمن ثماني حصص تدريبية مع ترفيع طفيف في النسق بمرور الأيام بهدف تهيئة اللاعبين لتربص المنستير الذي ينطلق في بداية الأسبوع المقبل والذي سيكون العمل خلاله قويا للغاية على المستوى البدني.
المنتدبان الجديدان في الموعد
سجل المنتدبان الجديدان في «المركاتو» الحالي وليد الهيشري وبرهان غنام حضورهما من البداية حيث شاركا في أول حصة تدريبية في البرنامج وذلك مساء أول أمس مبدين بالمناسبة جدية كبيرة تؤكد حرصهما الشديد على التألق وكسب رضاء الإطار الفني لضمان مكان ضمن التشكيلة الأساسية.
الباغولي مع المجموعة
من أبرز ملاحظات اليوم الأول من التحضيرات تواجد حمزة الباغولي ضمن المجموعة بعد أن سمح له الإطار الفني بالتدرب مع الأكابر ومنحه فرصة جديدة يتمنى كل أحباء الأحمر والأصفر أن يستغلها هذا اللاعب ليقدم الإضافة المرجوة من انتدابه خلال الموسم الفارط.
سامح الدربالي وبن حمودة العائدان الوحيدان
من بين اللاعبين المعارين من طرف الترجي الرياضي في الموسم المنقضي سجلت أول حصة تدريبية في برنامج التحضيرات الصيفية عودة لاعبين إثنين وهما سامح الدربالي المحرز على كأس تونس مع الأولمبي الباجي ومحمد علي بن حمودة.
الماجري غائب
تخلف الحارس العربي الماجري عن أول مصافحة ويبدو أنه يخيّر الرحيل والتحوّل إلى فريق آخر من الرابطة المحترفة الأولى في إطار إعارة.
18 لاعبا في أول مصافحة
شارك 18 لاعبا في أول حصة تدريبية استعدادا للموسم القادم وهم النوالي وبن شريفية وهلال وبن عمر والتليلي وبن ابراهيم والعربي الصادق وعزوز وتراوي والباغولي والسويسي وزياد وسامح الدربالي والهيشري وغنام وبن منصور وحدة وبن حمودة .
نوارة والعياري
بقاعة تقوية العضلات
يخضع الثنائي وسيم نوارة وخالد العياري إلى برنامج خاص بقاعة تقوية العضلات يندرج ضمن فترة النقاهة التي يمر بها كل منهما بعد خضوعه مؤخرا إلى عملية جراحية في انتظار إشارة الطاقم الطبي بالإنضمام إلى المجموعة في وقت لاحق.



bann.jpg


animtunisiasatpetit.gif

 
أعلى