• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

درجات الحرارة قد تصل 40 خلال هذا الأسبوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

djoe56

عضو مميز
إنضم
26 جوان 2009
المشاركات
1.353
مستوى التفاعل
492
ذكر المعهد الوطني للرصد الجوي أنه بداية من اليوم ستكون درجات الحرارة بين 30 و34 درجة بالمناطق الساحلية، بينما ستكون بين 36 و40 درجة داخل البلاد. وبين أيضا أن الحرارة ستكون طوال أيام الأسبوع متراوحة بين 32 و 37 درجة، وذلك على كافة جهات البلاد مع ارتفاع ببعض الدرجات بمناطق الجنوب والوسط والمرتفعات. وفي تفاصيل أكثر حول درجات الحرارة المنتظر تسجيلها بينت مصادر المعهد أنه بالنسبة للشمال الشرقي ستتراوح درجات الحرارة بين 28 و33 درجة، أما بالشمال الغربي فإنه سيبلغ أقصاها 35 درجة وأدناها 28.

وبالنسبة للوسط الشرقي والغربي أفادت مصادر المعهد ان درجات الحرارة ستكون 32 و30 درجة، لترتفع أكثر في الجنوب والوسط الغربي وتكون بين 32 و36 درجة، أما بالنسبة للجنوب الشرقي والغربي فإن الحرارة ستكون بين 36 و37 درجة وتكون أيضا في نفس المستوى أو أكثر بقليل في أقصى الجنوب التونسي؟

وأفادت مصادر المعهد أن ارتفاع درجات الحرارة لا ينفي أيضا ظهور بعض السحب المتبوعة بزوابع رعدية أحيانا ونزول أمطار متفرقة، وبينت أن هذا الجانب يعكس عدم استقرار الطقس نهائيا رغم ارتفاع درجات الحرارة المنتظر تسجيلها.:156:
 
سامحني خويا اما 40 سخانه عندنا احنا طقس ربيعي مشمس و عندنا توا مديده ملي شدينا ريتم 40 و 42 يعنى دخلنا الكاتريام و بدينا في الاوتوروت و راهو بلوط زايد كلام جماعه الرصد الجوي لان الطقس واحد من العشره حوايج اللي علمها عند الخالق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى