• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هل يؤجل «الصولد» إلى ما بعد رمضان؟

djoe56

عضو مميز
إنضم
26 جوان 2009
المشاركات
1.089
مستوى التفاعل
415
يدور جدل كبير وأخذ ورد في الوقت الحالي بين المهنيين والتجار لتحديد الموعد الرسمي لبداية موسم التخفيضات الصيفية لهذه السنة سيما وأن موعد انطلاقه يتزامن مع شهر رمضان الذي ترتفع فيه نسبة الاستهلاك.


وفي هذا السياق بين السيد جميل بن ملوكة رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتونس أن سير المفاوضات بشأن تحديد موعد نهائي لموسم «الصولد الصيفي» انطلق أول اجتماع لها يوم الجمعة الماضي ومن المتوقع أن تعقد جلسة ثانية خلال الأسبوع القادم للتشاور في ضبط موعد فعلي لانطلاقته. وكشف السيد بن ملوكة من جهة ثانية وجود اختلافات في الرؤى بين المهنيين والتجار بشأن تحديد موعد فعلي لانطلاق موسم التخفيضات الصيفية هذه السنة، فقد أسفرت المحادثات الأولى عن رغبة في تأجيل موعد انطلاقه إلى ما بعد رمضان في حين يذهب شق آخر إلى إرجائه إلى منتصف شهر رمضان.
ويؤيد شق ثالث فكرة تقديم موعد انطلاقه أي قبل غرة أوت باعتبار أن ذلك من شانه أن يسهم في المضاعفة من إقبال المستهلك.
وأوضح رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية أن المشاورات مكثفة في هذه الفترة على أن يتم عرض المقترحات لاحقا على سلطة الإشراف والهياكل المعنية التي تتولى تحديد الموعد الفعلي لانطلاق موسم التخفيضات الصيفية.
تجدر الإشارة إلى أن موسم التخفيضات الصيفية في السنة الماضية كان قد انطلق يوم غرة أوت وتواصل إلى غاية 15 سبتمبر 2009 محافظا بذلك على موعده المعهود وقد تناسب مع حلول شهر رمضان. فهل ستشهــد السنة الحالية خلاف ذلك؟
:tunis::tunis::tunis:

 
أعلى