الإعلام الكوري يتفاجئ من تصريح جونغ تاي سي تجاه مهاجمي منتخب

martin21

عضو مميز
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1.024
مستوى التفاعل
698
icon_blank.gif

جونغ تاي سي تفاجئ الإعلام الكوري الجنوبي من تصريح مهاجم المنتخب الكوري الشمالي جونغ تاي سي ( 26 عاماً ) تجاه مهاجمي منتخب نيجيريا عندما وصفهم بأنهم أشبه بالحيوانات البرية من ناحية القوة والسرعة .

وكان المهاجم تاي سي قد صرح بأن جاره المنتخب الكوري الجنوبي قادر على تجاوز منتخبي اليونان ونيجيريا والتأهل لدور الثاني بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بحيث واجه المنتخب الكوري الشمالي المنتخبان في مباراتين وديتين أنتهت مع الأول بالتعادل { 2 - 2 ** ثم الخسارة من الثاني بنتيجة { 1 - 3 ** ليقوم المهاجم تاي سي بتحليل المنتخبان الذين سيواجهان جاره الكوري الجنوبي في منافسات المجموعة الثانية .

وقد تحدث تاي سي عن المنتخب النيجيري بقوله :[ على لاعبي كوريا الجنوبية الحذر من مهاجمي نيجيريا الذين يركضون بسرعة لتكون قوتهم أشبه بالحيوانات البرية ولهذا تعتبر السيطرة عليهم صعبة ] .

الإعلام الكوري الجنوبي ركز كثيراً على وصف المهاجم تاي سي على مهاجمي منتخب نيجيريا بحيث لم تكن تتوقع أن يقوم تاي سي بوصف مهاجمي المنتخب النيجيري بالحيوانت البرية لتقوم أغلب الصحف والمواقع الرسمية للإعلام الرياضي بكتابة كلمة تاي سي { الحيوانات البرية ** على العناوين الرئيسية للأخبار الرياضية .

إلا أن الموقع الرسمي لوكالة يونيهاب نيوز ركزت على مضمون تصريح تاي سي بحيث طالبت لاعبي منتخبها الكوري الجنوبي بتوخي الحذر من مهاجمي المنتخب النيجيري وتحديداً من أوبافيمي مارتينز وفكتور أوبينا بحيث ذكرت بأن مواجهة منتخب نيجيريا بالجولة الثالثة ستكون حاسمة لتأهل أحد المنتخبين للدور الثاني برفقة منتخب الأرجنتين المتوقع تأهله لذات الدور .
 
أعلى