&*& أخبار الرابطة الأولى &*&

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571







الأولمبي الباجي: هل ينضمّ سامي النفزي للترجي مقابــــل الدربالــي وخليفــــة؟

لا حديث هذه الأيام في الشارع الرياضي الباجي إلا عن صفقة منتظرة بين الأولمبي الباجي والترجي الرياضي التونسي ثمارها تحول الحارس سامي النفزي إلى ترجي العاصمة مقابل تحول سامح الدربالي وصابر خليفة إلى باجة...
لم نجد من يؤكد لنا هذا النبأ وفي نفس الوقت لم نجد من ينفيه لكن التكتم حق مشروع للفريقين والتفاصيل الواردة بالخبر لا يمكن أن تكون من نسج الخيال.
ردود الفعل التي سجلناها في صفوف من تناقلوا الخبر صب أغلبها في وادي «علاش لا؟» وذلك ليس من منطلق الاستنقاص من قيمة الحارس سامي النفزي ولكن من منطلق إيمان الباجية بأن الأولمبي يبقى على الدوام منجما لإنجاب حراس المرمى والكل يتذكر خالد الصمادحي وخالد الخلفي وهيكل قزمير وعادل النفزي وغيرهم كما أن الأولمبي بحوزته اليوم شابين أكثر من واعدين وهما قيس العمدوني وزياد الغانمي وكلاهما ينتظر الفرصة للتأكيد.
وائل النفزي في البال
الجهة اليسرى لدفاع الأولمبي الباجي تداول عليها في الموسم المنقضي كل من نضال النفزي وقيس مخلوف وحمدي الورهاني وبسّام السايبي وأحيانا نزار قربوج وسامح الدربالي... والكل يعوّل هذا الموسم على الشاب وائل النفزي الذي تمت إعارته في الموسم المنقضي إلى هلال مساكن، وذلك لتأمين هذه الجهة من دفاع الأولمبي على الوجه الأمثل بما ينفع اللاعب والنادي على حد السواء... وائل سيكون أمام فرصة جدية لانطلاقة مشرقة فهل يحسن استغلالها على الوجه المأمول؟
على خطى والده
المرحوم فتحي التوكابري قدّم الكثير للأولمبي الباجي سواء كلاعب أو كمدرب ولئن فارق التوكابري الدنيا وما فيها إلا أنّه ترك شابا يتقد حبا لألوان الأولمبي الباجي... علاء التوكابري ومحمد الخلولي شابان يتحملان منذ أشهر مشاق السفر والمتابعة بالصوت والصورة لكل ما يهم الأولمبي من أخبار وذلك دون مقابل ودون أن يصيبهما الكلل والملل ونشاطهما على صفحات الـ«فايس بوك» لا يحتاج إلى التعليق ونسوق هذا النبأ في إطار التأكيد على أن الأولمبي قد استعاد جمهوره بكل أصنافها مما يدعو إلى ضرورة المحافظة على هذه الجماهير ومبدئيا المسؤولية مناطقة بعهدة الهيئة المديرة لضمان انطلاقة طيبة وبعدها يأتي دور الإطار الفني واللاعبين وطبعا الجماهير نفسها.
الحركة بطيئة
بيع الاشتراكات الخاصة بالأولمبي الباجي تسير بخطى بطيئة عكس ما كان متوقعا... والكل في انتظار تأكيد الآلاف المؤلفة التي رقصت وغنت فرحا بالأميرة وذلك باقتطاع الاشتراكات لحد أدنى للتعبير عن مساندة الفريق ماديا وليس معنويا فقط فمتطلبات النجاح على 4 واجهات هذا الموسم لن تكفيها المعنويات فقط... فهل تتحرك هذه الأطراف قبل انعقاد الجلسة العامة التقييمية التي تقررت ليوم 25 من هذا الشهر؟
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571







شبيبة القيروان: الجلسة التقييمية يوم 10 جويلية

برحيل سبعة لاعبين دفعة واحدة عزّزوا الرصيد البشري للشبيبة في الموسم المنقضي وهم: الحارس وليد بن حسين ـ نبيل الميساوي ـ عقيد دخيللي ـ برهان غنّام ـ حسين الدردوري ـ ماهر عامر وحسين جابر... وأغلبهم من العناصر الهجومية ويملكون ركائز أساسية لفريق عاصمة الأغالبة، أصبحت الهيئة أمام حتمية الاسراع بالبحث عن البدائل الضرورية لتحقيق التوازن المنشود على مستوى الخطوط الثلاثة حتى لا يشكل ملف الزاد البشري عقبة أمام المدرب الحبيب الماجري، رغم وجود قاعدة طيبة من اللاعبين في فريق الأكابر تركها المدرب السابق مراد محجوب قبل رحيله.
أمام الضائقة المالية التي عرفتها الشبيبة مع نهاية الموسم المنقضي بعد مصاريف استثنائية يتوقع ان تفوق (مليار و800 ألف دينار) ينتظر أن تتدعم كاسة الجمعية ببعض المداخيل الهامة التي من شأنها ان تجعل الهيئة تنطلق في موسمها الجديد بشيء من الراحة وهذه المداخيل ستتأتى من منحة انتقال المهاجم محمد أمين الشرميطي في شكل اعارة من الفريق الالماني ـ هرتا برلين الى فريق اتحاد جدة السعودي وتقّدر هذه المنحة بـ(50 ألف دينار) ومنحة التفريط في المهاجم الايفواري «كلود ڤوندو» الى فريق مستقبل قابس (60 ألف دينار) و(30 ألف دينار) منحة تكوين اللاعب سيف الدين العماري الذي انتدبه فريق أمل حمام سوسة في الموسم الفارط، الى جانب منحة انتقال اللاعب برهان غنّام الى الترجي الرياضي التونسي (30 ألف دينار).
الجلسة التقييمية يوم 10 جويلية
علمت «الشروق» ان الجلسة العامة التقييمية للشبيبة ستنعقد يوم 10 جويلية القادم اي بعد ان يسدل الستار على نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010.
السلامي بين الشك واليقين
قدّم المدافع لطفي السلامي موسما متميزا مع الشبيبة في الموسم المنقضي حيث كان من أبرز المدافعين الذين عوّل عليهم المدرب مراد محجوب في الخط الخلفي لفريق الاغالبة.. لكن الى حد كتابة هذه الاسطر لم يقع الاتصال بهذا المدافع لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسم آخر.. لجنة كرة القدم والأطراف المسؤولة عن الانتدابات قد تكون تركت هذه المسألة للمدرب الجديد الحبيب الماجري ومساعده حافظ الهواربي.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571







النادي البنزرتي: مروان بن رمضــان يعـــود الى حضيــــــرة النـــادي

بعد محمد سلامة الذي أمضى عقدا مع النادي مدة عامين تمكنت الهيئة المديرة من استعادة المدافع مروان بن رمضان الى حضيرة الفريق وهو الذي غادره منذ موسمين بأمر من مختار التليلي دون ان يتمكن من الدفاع عن حظوظ احقيته بالبقاء انذاك.
مروان بن رمضان لم يبتعد كثيرا حيث قضى موسما أول بفريق الأهلي الماطري وساهم في صعود الفريق للوطني «ب» ثم حط الرحال بمدينة قابس حيث تقمص زي الملعب قبل ان تتجدد الاتصالات معه قبل شهر تقريبا لتسفر عن ارتباط لمدة موسمين.
يذكر ان مروان بن رمضان من مواليد 1986 وهو قلب دفاع صاحب قامة طويلة وسيحمل القميص رقم 15 الذي كان على ذمة تشالا بينما سيحمل محمد سلامة القميص رقم 18 الذي كان يرتديه لسعد الدريدي.
منح متوسطة
نفى مصدر مسؤول داخل اللجنة المالية للفريق ان تكون الهيئة المديرة قد امضت عقودا مرتفعة سواء مع الاطار الفني او اللاعبين المنتدبين الى حد الآن حيث أكد لنا ان النادي حافظ على تقاليده والسقف الذي يعتمده تقريبا في المفاوضات والذي يتماشى وامكانات الفريق.
وعن عقود قيمتها 50 و60 ألف دينار نفى مصدرنا هذه النسب نفيا قطعيا مؤكدا انه لا ميزانية النادي ولا أهدافه تسمحان له بالوصول الى هذا السقف دون ان ينفي مصدرنا نيّة الهيئة الصادقة في مراجعة عقود اللاعبين الشبان حتى ترتقي الى مستوى عطائهم على الأقل.
بشير المشرقي مع الفريق
علمنا ان رئيس النادي اعطى الضوء الأخضر للمدافع بشير المشرقي لمباشرة التحضيرات مع المجموعة بداية من يوم غد حتى يتسنى التأكد من امكاناته والتي ان اثبت انها مازالت محترمة فمن الوارد جدّا منحه الفرصة التي منحت لحمدي المرزوقي ولسعد الدريدي ووليد الهيشري من قبل.
اللاعب نفسه والذي مر بظروف صعبة في آخر تجربة له مع الاولمبي الباجي أكد انه مصرّ على التألق وإثبات انه مازال جاهزا للعطاء.
مفاوضات متواصلة
مازالت المفاوضات متواصلة مع المدافع معين الشعباني من أجل انتدابه فالنادي كان تقدّم بعرض لمعين وتلقى في البداية اجابة من اللاعب ثم وقعت مناقشتها وتعديل العرض الاول قصد تقريب وجهات النظر.
والآن علمنا ان الهيئة في انتظار الموقف النهائي من الشعباني.
بحث خارج الحدود
أمام ندرة مدربي الحرّاس بتونس وجهت هيئة النادي بحثها خارج حدود الوطن وعلمنا ان قنوات اتصال رُبطت بالجزائر ومصر قصد العثور على مدرب حرّاس قادر على إفادة فاروق بن مصطفى وصقل مواهب حلمي بن عثمان وأحمد العمراني.
في انتظار ذلك لن يحتاج الفريق الى مدرب حرّاس خلال الفترة الأولى من التحضيرات والتي ستنطلق غدا بعد الظهر بملعب 15 أكتوبر.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571

سيف غزال «افريقي» لموسمين
قلنا في أعدادنا السابقة ان النادي للافريقي عازم على الانتدابات وها هو يدخل السوق من خلال التعاقد مع اللاعب سيف غزال لاعب النجم الساحلي والمنتخب سابقا وهو مدافع محوري من مواليد سنة 1982 وكانت له تجربة احتراف في سويسرا ويمكن القول انه قادر بخبرته الطويلة على افتكاك مكان ثابت في وسط دفاع النادي الافريقي ومساعدته حتى في تسجيل الاهداف.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571






بن شيخة اعتذر ودي كاستال وقّع لـ«الظفرة» الإماراتي: مدرب هولندي في طريقه إلى الإفريقي

اعتذر عبد الحق بن شيخة بطريقته المعهودة وعرف كيف يرفض عرض الإفريقي ويحافظ على صورته الناصعة.. كما أن السويسري دي كاستال الذي كان في الانتظار وقّع لفريق الظفرة الإماراتي بعد مماطلة الإفريقي ويبدو أن الهولندي «مارك هوت» هو الأقرب للقدوم إلى الإفريقي وهذا الفني سبق له أن درب في بعض الدول العربية ونادي الاسماعيلي تحديدا...
بعد أخذ ورد تمّ الاتفاق مع عادل السليمي ليكون المدرب المساعد لمدرب النادي الإفريقي وقد جلس عادل مساء الاثنين مع المسؤولين وتم الاتفاق على كل الجزئيات ويمكن القول إنه أحسن اختيار خصوصا وأن السليمي الصغير يملك الخبرة اللازمة للنجاح في خطته الجديدة فهو لاعب دولي سابق من أعلى مستوى وهو ثاني أفضل هداف في المنتخب الوطني وكانت له تجارب مختلفة في البطولة الأوروبية (فرنسا ـ إسبانيا وألمانيا).
وكمدرب فهو قاد فريق جندوبة الرياضية للصعود لأول مرة للرابطة الأولى ودرّب مستقبل قابس وعمل كمدرب مساعد للنصر الإماراتي وأكيد أن تعيينه في الإفريقي جاء في وقته.
السليمي يعتذر لـ«العربية»
بعد أن اتفق عادل السليمي مع هيئة النادي الإفريقي اضطر للاعتذار لقناة «العربية» وفسخ العقد الذي أبرمه معها ليكون المحلل لمباريات كأس العالم خلال الفترة الممتدة بين العاشر من جوان والثلث الأول من شهر جويلية.
السليمي الصغير سيباشر مهامه على رأس الإفريقي بداية من يوم الغد في انتظار وصول المدرب الجديد.
السليمي الكبير والخطة المناسبة
من المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة على تنصيب سمير السليمي في خطة مدير رياضي تكون له صلوحيات كبيرة في فرع كرة القدم...
سمير السليمي رفض خطة مسؤول عن فرع كرة القدم كما أنه لم يقبل أن يكون المدرب المساعد بسبب التزاماته في قناة «نسمة» لكنه وافق على خطة المدير الرياضي غير المطالب بالتواجد بصفة دائمة مع فريق كرة القدم...
سمير السليمي سوف يكون مع شقيقه ثنائيا مفيدا للإفريقي ما في ذلك شك.
لماذا؟
لطفي الرويسي تم الاتصال به والاتفاق معه على أن يكون المدرب المساعد ليحافظ على مكانه إن صحت العبارة.. لكن نفس الأشخاص الذين اتفقوا مع الرويسي هم الذين جلسوا مع عادل السليمي...
وكان من المفروض أن يقع إعلام الرويسي بأن هناك معطيات تغيّرت أو على الأقل عدم التسرع والاتفاق معه منذ البداية.
الجلسة العامة الأسبوع القادم
من المؤكد أن تنعقد الجلسة العامة الأسبوع المقبل بعد الاطلاع على جميع الوثائق والتعرف على كل الجزئيات والتفاصيل الكبيرة والصغيرة حيث أن هناك اجتماعات يومية واطلاع على كل الوثائق والمستندات المتواجدة بالحديقة.
وحسب ما هو متأكد فإن هناك خلافات واختلافات كبيرة بين القدامى والجدد.
بين الوسلاتي
وبن سعيدة

جلسة تسليم مهام تمت ما بين الأستاذ زين العابدين الوسلاتي الكاتب العام الحالي والسيد عبد الرزاق بن سعيدة الكاتب العام المنتظر.. وخلال هذه الجلسة اطلع بن سعيدة على كل كبيرة وصغيرة وتعرف على العديد من الملفات.
الجلسة كانت ودية للغاية بحكم أن الرجلين عملا معا بعض السنوات... ويمكن التأكيد أن الكتابة العامة تعتبر الحجر الأساسي في صلب الفريق.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571






النجم: الجزيري للانتدابات، والمثلوثي يمدد

من تقاليد الفرق الكبرى الشروع في إعداد ما يلزم للتألق والنجاح خلال الموسم المنتظر بصورة مبكرة وهو ما يعكس خلفية على غاية من الأهمية مضمونها اعتماد التخطيط المحكم حتى يكون البناء على أسس صحيحة وسليمة، النجم الساحلي من الفرق التي ينسحب عليها هذا الكلام فقط لأن نوعية الالتزامات وشكل الطموحات يفرضان الاستعداد الكبير والمركز على جميع المستويات حتى يبقى «نجم الساحل» شامخا في عليائه.
التحضيرات للموسم القادم انطلقت عبر تحديد ملامح العمل المستقبلي من حيث القيام بغربلة معمقة والتخلص من اللاعبين الذين ثبتت محدودية إمكاناتهم مقابل تدعيم الرصيد البشري وفق ما يحتاجه الفريق من عناصر تتوفر فيها الخصال المطلوبة إضافة إلى تحديد فقرات التحضيرات بكل ما فيها من تربصات داخلية وخارجية ومقابلات ودية من شأنها أن تجعل من فريق جوهرة الساحل جاهزا على النحو الذي ينسجم مع آمال وطموحات جماهيره.
كمّون يسند خطة للجزيري؟
ابن الجمعية المدرب الطموح لطفي الحسومي كان في عديد المناسبات على ذمة النجم في مواقع مختلفة قبل أن يحظى بثقة الهيئة المديرة التي اختارته مسؤولا عن الانتدابات في أصناف الشبان في مرحلة عرف خلالها الحسومي كيف يثري الرصيد البشري بعديد المواهب الواعدة ويرسي لعمل كبير بما أقام الدليل على نجاح رهان المسؤولين الذين واصلوا التعويل عليه في خطة منسق ومكلف بالانتدابات... وعليه فإن نجاح هذه التجربة شجع الدكتور حامد كمون بإسناد نفس هذه الخطة إلى المهاجم السابق زياد الجزيري ليكون مسؤولا عن الانتدابات في صنف الأكابر بفضل ما يتمتع به من حسن اطلاع وشبكة علاقات واسعة تساعده على رصد واستقطاب كل ما يحتاجه الفريق الأول من تعزيزات سواء من الداخل أو الخارج.
اتفاق بين الدكتور وعبد النور
على هامش المستجدات التي شهدتها أروقة النجم الساحلي في الآونة الأخيرة على مستوى الانتدابات طغت على سطح الأحداث أخبار ملحة مفادها أن لاعبنا الدولي أيمن عبد النور اختار العودة إلى أحضان فريق جوهرة الساحل في أعقاب تجربة احتراف مع نادي فردار برامن الألماني استغرقت 6 أشهر فقط وقد تجسمت رغبة اللاعب المذكور في العودة إلى صفوف فريقه من الباب الكبير عقب محادثات مطولة جرت أول أمس الاثنين بينه وبين رئيس الجمعية الدكتور حامد كمون تم خلالها القيام بجميع الإجراءات الإدارية التي تؤكد عودة عبد النور إلى مهده الأصلي.
زيارة خاطفة إلى ألمانيا
بعد حسم مسألة عودته إلى فريقه الأصلي استأذن اللاعب أيمن عبد النور من الدكتور حامد كمون السفر إلى ألمانيا من أجل تسوية بعض الأمور الخاصة مع نادي فردار برامن مع الوعد بالالتحاق بالمجموعة قبل تحولها إلى حمام بورقيبة للانطلاق في تحضيراتها.
3 سنوات للبرازيلي دانيلي
منذ احتراف البينيني موري أوغمبيي والنجم الساحلي يفتقد لصانع ألعاب باستطاعته أن يحسن استغلال عمل وسط الميدان رغم وجود أسماء بارزة ويأتي جلب اللاعب البرازيلي دانيلي بترولي بوينو بنية توفير الحلقة المفقودة بناء على خصاله كمتوسط ميدان هجومي يمسك بناصية الخبرة ليكون صانع الألعاب الذي بحث عنه النجم طويلا.
مصدر مطلع أفاد «الشروق» أن الدكتور حامد كمون وبعد الاطلاع على فحوى المعاينة التي قام بها المدرب المساعد محمد المكشر على عين المكان جلس عشية أمس إلى اللاعب البرازيلي الجديد ووكيل أعماله حيث تم الخوض في تفاصيل إتمام هذه الصفقة على أساس التعاقد مع دانيلي لمدة 3 سنوات قابلة للتمديد.
الجديّد بين باردو وجرجيس وبنزرت؟
بمجرد أن تم إشعاره بضرورة البحث عن فريق اخر تهاطلت العروض على مهاجم النجم والمنتخب الأولمبي سليم الجديد وآخر الفرق التي رغبت في تعزيز صفوفها والانتفاع بخدماته خلال الموسم القادم نذكر الملعب التونسي وترجي جرجيس وخاصة النادي البنزرتي الذي يعد الأقرب لاحتضان هذا اللاعب الذي نتمنى أن لا يندم النجم على التفريط فيه.
المثلوثي يمدد عقده لثلاث سنوات
احتمال احتراف أيمن المثلوثي اللعب في الخارج أو تعزيز صفوف النادي الافريقي للاستقرار بالعاصمة أصبح أمس حكاية من الماضي بعد توصل مسؤولو فريق جوهرة الساحل الى أرضية تفاهم مع حارسهم الأول وهو ما أكده المعني بالأمر بنفسه إذ يقول: «حكاية انتقالي الى صفوف النادي الافريقي كانت مجرد تخمينات لاغير وعلى ضوء عدم وصول عرض احتراف من الخارج يلبي طموحاتي ونزولا عند رغبة جماهير النجم وأخذا بخاطر السيدين عثمان جنيح وعز الدين دويك مددت صباح أمس عقدي بـ3 مواسم إضافية رغبة في مواصلة نشاطي في صفوف الفريق الذي كان وراء بروزي».
خبر تمديد المثلوثي لعقده تقبله الشارع الرياضي بالساحل بارتياح كبير خصوصا على ضوء الانتدابات القيمة التي جاءت لتعزز صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم وهو ما من شأنه أن يعيد النجم الى سالف تألقه.
النجم ينفي الاتصال بالباشطبجي وينتظر غزال!
تعودنا في مثل هذه الفترة التي تسبق انطلاق الموسم الكروي الجديد على سماع عدة جعجعات تهم تنقلات اللاعبين الى جانب تعودنا على فبركة الأخبار والاشاعات بمجرد أن يصبح أحد اللاعبين في حلّ من كل ارتباط مع فريق ما.
محمد الباشطبجي الذي غادر النادي الافريقي «رحّلوه» نهار أمس الى جوهرة الساحل وقالوا ان النجم الساحلي يريده لتعويض عمار الجمل.. لكن الحقيقة فارغة من الأساس حسب مصدر مسؤول ولم يفكر فيه مسؤولو النجم حتى مجرد التفكير.. كما أن هذا المدافع وحسب مصدر مسؤول لن يحمل ألوان النجم لسبب بسيط وهو تمنعه في الموسم الماضي عن الاستجابة للعرض وهروبه الى نانت الفرنسي دون أن يقوم هذا الأخير بانتدابه وتبعا لذلك يبقى خبر انتقال محمد الباشطبجي الى سوسة مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571





لتدريب النادي الصفاقسي
!لوشانتر يشترط بقاء السلامي


يتحول اليوم بيار لوشانتر من صفاقس إلى العاصمة للجلوس إلى المنصف السلامي آملا في التوصل الى اتفاق. ومن خلال المعطيات المتوفرة لدينا فانه قد ينزل بالمبلغ الذي يقترحه كجراية لشهر وقدره 16 ألف أورو إلى 13 ألف أورو نزولا عند رغبة الهيئة لكنه قديشترط بقاء المنصف السلامي على رأس الجمعية قبل امضاء العقد. ويبدو أنه لمس فيه الراجل المتمكن من نفسه والمؤهل لقيادة المجموعة الى شاطئ الامان بالتعاون مع كل الاطراف المعنية.
ولجنة الحكماء أيضا
كما تعقد اليوم لجنة الحكماء برئاسة لطفي عبد الناظر اجتماعها التمهيدي للخوض في مسألة رئاسة الجمعية والجلسة العامة وخاصة جمع مبلغ مالي محترم يشجع المنصف السلامي على البقاء.
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571







الباشطبجي باق في الإفريقي

كانت لجمال العتروس صبيحة أمس بالحديقة جلسة مع محمد الباشطبجي ووكيل أعماله للحديث عن مستقبل اللاعب ووضعيته بالفريق. وأبدى رئيس النادي العتروس تفهّما لما حصل للباشطبجي نهاية الموسم الماضي وأسباب تلويحه بمغادرة النادي وأسفرت الجلسة عن طي الصفحة والاتفاق على بقاء الباشطبجي بالفريق...
اليوم المصافحة الأولى بين الهيئة الجديدة للإفريقي واللاعبين
في إنتظار التمارين بصفة فعلية هذا الإثنين سيكون اللاعبون عشية اليوم على موعد مع الهيئة المديرة الجديدة في أول مصافحة في لقاء تعارف إلى جانب الحديث في عدة مسائل قبل إنطلاق الموسم إلى جانب تقديم الخطوط العريضة للبرنامج الإعدادي علما بأن المدرب الهولندي مارك فوتا من المنتظر أن يكون وصل مساء أمس للتفاوض مع الهيئة المديرة ولو أن أخر الأخبار تشير الى إتفاق مبدئي وسيتقرر كل شيئ اليوم وكما ذكرنا سيكون عادل السليمي المدرب المساعد
 

ADNEN 78

نجم المنتدى
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
26.002
مستوى التفاعل
46.571






بعد اقتناع النجم بضرورة انتدابه
هل يزول الاشكال المادي مع البرازيلي دانيالو؟


رغم ان الاتفاق شبه حاصل على انتداب البرازيلي دانيالو بونيو برانو البالغ من العمر 27 سنة الا ان الاشكال المادي حول قيمة الصفقة مازال رهن المفاوضات خاصة و ان هذا اللاعب متمسك بمقدار اعتبره النجم مشطا... ورغم هذا الاشكال فان امضاء العقد وشيك سيما بعد حالة الرضى التام على ما يتمتع دانيالوّ من مؤهلات عريضة و قدرة على التنسيق وسط الميدان و هو المركز الذي ظل يشغل بال مسؤولي النجم.
 
أعلى