أول لقاء رسمي له مع الاعلاميين: مارشان يعقد غدا ندوة صحفية

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.752
مستوى التفاعل
42.085
bann2.jpg

bar2.jpg

الخميس 10 جوان 2010

أول لقاء رسمي له مع الاعلاميين
الممرن مارشان يعقد غدا ندوة صحفية

بعد انتدابه بشكل رسمي ليسهر على حظوظ المنتخب الوطني التونسي سيكون للممرن الفرنسي برتران مارشان اول لقاء رسمي مع الاعلاميين صبيحة غد الجمعة 11 جوان (س 9و30دق) بمقر جامعة كرة القدم..وبطبيعة الحال سيكون الى جانبه مساعده الاول سامي الطرابلسي..ومن المتوقع ان يتطرق مارشان خلال الندوة الصحفية الى الخطوط العريضة لبرنامج عمله على المدى القريب والمتوسط.

اليوم لقاء مع الطرابلسي

في نفس الاطار تقريبا برمج مارشان جلسة عمل هي الاولى من نوعها بينه وبين مساعده سامي الطرابلسي ينتظر ان تتم اليوم بمقر الادارة الفنية للجامعة..وقد يكون نجيب غميض المدير الرياضي للمنتخب الاول- في انتظار التعاقد رسميا معه- طرفا في الاجتماع علما وان علاقة ممتازة تربط مارشان بغميض وهو ما سيسهل عليهما التعامل مباشرة..

بومنيجل يدرب الحراس!!

بخصوص مدرب حراس المنتخب الاول حصلنا على معلومات شبه رسمية تؤكد ان علي بومنيجل سيعمل الى جانب مارشان والطرابلسي في تغيير مفاجئ للمواقف ذلك ان بومنيجل كان صرح لنا منذ فترة وتحديدا قبل انطلاق «كان 2010» انه قبل العمل كممرن للحراس ظرفيا ومن اجل مصلحة المنتخب وانه لا ينوي المواصلة في هذا الدور لانه يرغب بنحت مسيرة ناجحة كممرن وليس في اختصاص تدريب الحراس..فكيف ولماذا غير رأيه..وهل ان مارشان وراء القرار؟ مصادر قريبة من الجامعة ذكرت ان الممرن الجديد للمنتخب الوطني نجح باقناع بومنيجل بالبقاء في خطة ممرن للحراس على ان يضمن له جراية قيمة!! ويبدو ان مصلحة مارشان بدرجة اولى هي التي دفعته الى اقناع بومنيجل بالبقاء مع المنتخب الاول لأسباب يطول شرحها ولها علاقة بالتواصل خاصة مع المحترفين بأوروبا لاسيما بفرنسا..واذا تأكد الاختيار على بومنيجل فمعناه ان مارشان نجح بفرض اسمه بعد ان عجز عن فرض مساعده الاول حيث كان يرغب بأن يعمل الى جانبه زعبوب الذي ساعده في تجربته القطرية..

هل يشرف جلال الهرقلي على الاعداد البدني؟

على صعيد اخر يتردد في كواليس الجامعة ان اخصائي الاعداد البدني جلال الهرقلي مرشح بارز للعمل مع المنتخب الوطني بعد تجربة ناجحة مع عدة نواد تونسية عريقة.

أي لاعبين لموعد 19 جوان في السودان؟

لاشك ان اللعب وديا ضد السودان يوم 19 جوان الجاري فرصة هامة للاطار الفني الجديد للمنتخب الوطني للانطلاق في العمل بجدية وتكوين فكرة حول قدرات اللاعبين غير ان توقيت هذا الاختيبار الودي قد يكون غير مناسب بالمرة..فالأمر لا يتعلق بيوم «فيفا» وبالتالي قد تواجه الجامعة بعض الصعوبات لدعوة المحترفين بأوروبا لعدة اعتبارات اهمها ان عديد الاندية الاوروبية ستنطلق في الاعداد للموسم القادم كما انها ترغب بأن يتمتع لاعبوها بالراحة الصيفية اللازمة قبل اقتحام الموسم الجديد..علما وان المنتخب الوطني بقيادة مارشان والطرابلسي سيدخل في تربص مغلق يوم 15 جوان الحالي على ان يتحول الوفد الى الخرطوم على متن طائرة خاصة.

عبد الوهاب بن رحومة



 
أعلى