أعلان قناة الجزيرة

Mondher-59

عضو فعال
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
506
مستوى التفاعل
458
21j6has.jpg









19154.jpg


أعلنت قناة الجزيرة الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس العالم التي تنطلق غداً أنها ستقوم ببث عدد من مباريات المونديال على القنوات المفتوحة بدءا من المباراة الافتتاحية، حيث ستقوم بتحديد المباريات المقرر بثها في وقت لاحق بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضحت قناة الجزيرة الرياضية في بيان اليوم أصدرته تقديراً ووفاءً لمشاهديها في العالم العربي أنها سوف تختار عدداً من المباريات لبثها مباشرةً على الهواء مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد ناصر بن غانم الخليفي المدير العام للقناة أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجانا، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض، وقال "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

404704_109762.jpg


وأضاف "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".

في المقابل، أوضح نيكلاس إيركسون مدير البث التلفزيوني في الاتحاد الدولي أنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات الطيران الرسمي للاتحاد الدولي، وقال "هما من أقوى شركاء الـ "فيفا"، علماً بأن طيران الإمارات ساهمت في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي".
__________________
 

Ghas.tn

عضو مميز
إنضم
6 فيفري 2008
المشاركات
622
مستوى التفاعل
1.114
est ce que ca sera sur JSc sport 1 ou 2
 

omri sleh

أستاذ تعليم ثانوي
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
1.479
مستوى التفاعل
4.589
موضوع مكرر:bang:

201069171620247621_2.jpg



يسر قناة الجزيرة الرياضية أن تعلن على هامش تغطيتها لفعاليات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وتقديراً ووفاءً لمشاهديها في العالم العربي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنها سوف تختار عدداً من المباريات لبثها مباشرةً على الهواء مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالإضافة لبعض مباريات البطولة التي ستحدد مواعيدها لاحقاً.

وأكد ناصر بن غانم الخليفي، المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية، أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجاناً، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

وقال الخليفي: "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

واستطرد الخليفي قائلاً: "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".

وبدوره قال نيكلاس إيركسون مدير البث التلفزيوني بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وهما من أقوى شركاء الفيفا، علماً بأن طيران الإمارات ساهمت في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي.


المصدر:
الجزيرة الرياضية
 

LAMOUCHI

عضو
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
92
مستوى التفاعل
99
De la langue de bois pour maquiller leurs arnaques, eux qui se disent les allies du citoyen arabe!!! Regardez les droits de diffusion en Europe: TF1, F2 et F3 pour la France; ARD et ZDF pour l'Allemagne; la RAI pour l'Italie; la HRT pour la Croatie; TRT pour la turquie ...etc. Elles sont toutes des chaines gratuites qui n'obligent pas le citoyen a payer pour regarder la coupe du monde. D'ailleurs, en vendant les droits TV, la FIFA insiste sur le fait que certains matches doivent etre accessibles en clair a tout le monde (dont le match d'ouverture et la finale) donc mech mziyya men 3and el jazira comme ils veulent le faire croire a tout le monde.
 
أعلى