~~**مشجع انجليزي يقطع 28 الف كيلومتر من اجل المونديال**~~

majdicosta

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
3.208
مستوى التفاعل
3.697
:besmellah2::besmellah2:


مشجع انجليزي يقطع 28 الف كيلومتر من اجل المونديال



قطع المشجع الانجليزي ديف باريت رحلة طويلة وباهظة التكاليف بلغت 28160 كيلومترا من اجل تشجيع منتخبه المفضل في نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب افريقيا.

وبدأت رحلة ديف (33 عاما) وهو يعمل في مجال تسويق الادوية وينتمي الى مدينة بريستول الانجليزية الا انه يقيم حاليا في نيوزيلندا يوم السبت الماضي عندما توجه مع صديقته الى مدينة اوكلاند النيوزيلندية تمهيدا للسفر جوا الى جنوب افريقيا في رحلة مباشرة الى جوهانسبرج.

الا انه ابلغ انه بسبب عدم وجود صفحة خالية في جواز سفره لن يسمح له بدخول جنوب افريقيا وقالت سفارة بريطانيا في ولنجتون ان استخراج جواز سفر جديد له سيستغرق اربعة اسابيع وهنا اضطر الرجل الى النظر في خياراته مرة اخرى. وقال المشجع الانجليزي انه قرر في النهاية التوجه الى لندن لاستخراج جواز سفر جديد وسافر بالفعل الى العاصمة البريطانية ثم توجه الى بيتربره حيث مقر الجوازات البريطانية الرئيسي.

وبعد انتظار دام ثلاث ساعات حصل على الجواز الجديد وعاد الى لندن وسافر في نفس اليوم الى جنوب افريقيا التي وصلها يوم الثلاثاء الماضي قبل ان يستعد لرحلة داخلية جديدة للسفر من بريتوريا الى راستنبرج حيث ستلتقي غدا السبت انجلترا مع الولايات المتحدة ضمن المجموعة الثالثة.




_4c12354259fb5.jpg


:easter:

 
أعلى