الترجي الرياضي التونسي

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
alsalamy.gif


45.gif


get-5-2009-f4srzcv7.gif


2h5jjgw.png




Afful de la partie
L’équipe professionnelle a poursuivi aujourd’hui les entraînements au Parc Hassène Belkhodja. Cette séance matinale a vu la participation d’Harrison Afful qui a rejoint la préparation.
Le programme a consisté en divers exercices techniques et physiques variés.
Une seconde séance est programmée pour cet après-midi à partir de 18h00
















get-5-2009-f4srzcv7.gif


:kiss::kiss::kiss:
 

T.BeN.SaLAH

نجم المنتدى
إنضم
12 أفريل 2009
المشاركات
23.133
مستوى التفاعل
77.697
45.gif


get-5-2009-f4srzcv7.gif


2h5jjgw.png




اليوم انتهاء المرحلة الاولى من التحضيرات

يوم الاثنين انطلاق تربص المنستير
ينهي الترجي الرياضي اليوم المرحلة الأولى من تحضيراته للموسم القادم والتي تواصلت على امتداد أسبوع بحديقة الرياضة «ب» وكان التركيز خلالها على الجانب البدني مع تقوية النسق بمرور الأيام وإخضاع اللاعبين إلى حصص صباحية قبل القيام باختبار بدني لمعرفة استعدادات اللاعبين ثم التطرق إلى بعض التمارين التكتيكية بالكرة خصوصا في الحصص المسائية... نهاية هذه المرحلة ستكون بحصة صباحية اليوم هي الأخيرة بحديقة الرياضة «ب» قبل التربص المغلق بالمنستير.
غدا راحة ... وبعد غد شد الرحال إلى المنستير
يركن لاعبو الترجي الرياضي غدا الأحد إلى الراحة قبل التحوّل يوم الإثنين إلى المنستير للدخول في تربص مغلق بأسبوعين يشكل أهم مرحلة إعدادية في تحضيرات الفريق للموسم القادم وفي مقدمته كأس رابطة الأبطال الإفريقية ومباريات دور المجموعات التي يستهلها ممثل الكرة التونسية بمواجهة وفاق سطيف في منتصف شهر جويلية المقبل.
نوارة والعياري بين القاعة والميدان
بعد الإكتفاء بتمارين لتقوية العضلات بالقاعة المغطاة خلال الأيام الثلاثة الأولى من التحضيرات تندرج ضمن فترة النقاهة على إثر العملية الجراحية التي خضع لها كل منهما شرع الحارس وسيم نوارة والمهاجم خالد العياري في التدرب بالميدان المعشب وذلك على انفراد من خلال العدو على حافة الميدان بنسق خفيف... هذا الثنائي سيواصل الخضوع إلى برنامج خاص بين القاعة والميدان.
المدافع القروي مع المجموعة
سجلت تمارين الترجي الرياضي خلال هذا الأسبوع انضمام المدافع المحوري لفريق الآمال الصادق القروي إلى المجموعة بدعوة من الإطار الفني وذلك بعد أن كان على وشك الإنضمام إلى مستقبل المرسى في إطار الإعارة ... القروي مطالب بإقناع المدرب فوزي البنزرتي إذا ما أراد البقاء في حديقة الرياضة «ب».

bann.jpg




 
أعلى