المنتخب النيجيري مفعم بالثقة قبل لقاء الأرجنتين في كأس العال

tlili73

عضو
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
775
مستوى التفاعل
750
أبدى المنتخب النيجيري ثقة كبيرة قبل مباراته الأولى ببطولة كأس العالم 2010 التي انطلقت اليوم الجمعة في جنوب أفريقيا ، والتي يخوضها غدا السبت أمام نظيره الأرجنتيني الذي يعد من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب ، مؤكدا أنه ليس لديه ما يخسره.

وقال دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، إنه يعتزم استغلال نقاط الضعف في دفاع المنتخب النيجيري لتحقيق الفوز في المباراة التي تقام باستاد "إليس بارك" في العاصمة جوهانسبرج.

وقال اللاعب النيجيري نوانكو كانو اليوم الجمعة إن منتخب بلاده سيكون منافسا صعبا أمام نظيره الأرجنتيني ، علما بأن الأرجنتين فازت على نيجيريا مرتين في كأس العالم ، 2/1 في بطولة عام 1994 و1/صفر في بطولة 2002 .

وقال كانو /33 عاما/ الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثالثة في مسيرته "لن تكون مباراة سهلة ، ولن نجعل الأمور سهلة بالنسبة لهم.. إننا مستعدون بنسبة 100 بالمئة لهذه المباراة حيث قمنا بالاستعداد بشكل جيد وإيجابي للغاية ".

وأضاف "هذه المباراة تعني الكثير ، ليس بالنسبة لي فقط ، وإنما لبلادنا بأسرها.

وقال جوزيف يوبو مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي ، وهو واحد من خمسة لاعبين بالمنتخب النيجيري كانوا قد واجهوا الأرجنتين في كأس العالم 2002 ، "لقد حققنا تقدما ملموسا منذ تعيين المدير الفني الجديد لارس لاجرباك.. التدريبات كانت جيدة والفريق يتمتع بروح عالية قبل هذه المباراة ".

وأكد لاجرباك إن المنتخب النيجيري درس نظيره الأرجنتيني ، ولكن التركيز في المباراة هو الشيء الأهم.

وأضاف مدرب المنتخب السويدي السابق "المنتخب الأرجنتيني فريق جيد. ، ولكن هذه المباراة لا تحمل شيئا من نوع خاص..إننا نركز على طريقة لعبنا.. نريد أن ندافع جيدا عندما يهاجموننا ، ونهاجم جيدا عندما نحصل على الكرة ".

وأضاف "إنني أتطلع حقا إلى بداية المباراة".
 
أعلى