• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بجاه ربي بيناتنا

Ezio

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
4.523
مستوى التفاعل
16.379
ملاحظة : العبد لله ما نفهمش في السياسة أما ديما نحس في روحي عندي بقايا أفكار و خواطر من وحي القلق متاع واحد لاعب فاها ثوري و موش عاجبو الحال. و كيما قال خويا insider ذات تخربيشة " الواحد ماهوش وجه تمرميد و مازال ما عمل شي في دنيتو باش يحكي في السياسة". أيا فك عليا و ندخل direct في الموضوع.

توا بربي نا حاير في حاجة بركا : ياخي شنيا إلي لاز العرب بش يرضو بالوضع إلي هوما فيه ؟ لهالدرجة قلوبهم قلوب عصافر و لا هوما ما زالو en rodage في domaine العرك و الحروبات ؟ نتفكر مرة قريت كتاب نساني الزمان في إسمو عن غير قصد كل صفحة فيه تلقى " و نزل إلى الميدان و بدأت الرؤوس تتطاير و طعنه طعنة بسيفه خرج يلمع من ظهره ... وفتك بهم فتك الذئاب بالغنم..." . عاد شبيه كان نرجعو صناديد كيما كنا ولا عظامنا قضا علاها délice و حليب candia ؟؟.

حاجة أخرى , و بيناتنا هاذي, أحنا العرب إستحلينا الركشة و الفرجة من بعيد.. إيه شبيك تخزرلي ؟ تي أكثر من هكا , ولا الصنديد في العرب يعلن " التنديد و الإستنكار " و غيرو من البلاغات المؤثرة بعد ما يطيح الشهيد و يصلو عليه و يدفنوه و يبكو عليه دارهم 3 أيام. حبيت ولا كرهت.

واللي يحيرك أكثر و يركبلك cocktail كامل متاع أمراض إللي قاعدين العرب يعملو فيه من مفاوضات و مشتقاتها. توا لربي فهموني كيفاش تلوج على سلم مع دولة هي في روحها عندها وزير إسمو " وزير الحرب" ؟؟., و لا تقول إنتوما تا يهداهم ربي و البركة في حمامة السلام و العرف متاع الزيتونة ؟

حاجة قبل ما نمشي, نا راني ديما كل يوم في هالساعة تجيني حمى قلاعية من بقايا الcocktail إي حكيتلكم عليه. و بجاه ربي إللي قريتوه حديث بيناتنا و فك عليا حتى الbac لتوا ما خذيتهاش, و بصراحة نحب نصيف حذا دارنا و البسيسة موش باهية في هالطقس.
:frown:
 

إبن رشد

قلم مميّز بالمنتدى العام
عضو قيم
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
619
مستوى التفاعل
5.805
مرحبا أيها الأحبة
غاب إنسايدر فكنت أنت صوت الضمير الحي أبدا
يروم تذكيرنا بواقع مرير قد نسيناه أو تجاهلناه
و ذلك بأسلوب كاريكاتوري لعله يمثل سخرية القدر
و هزؤ الحياة
كن بود و إعلم أن لعبة السياسة في بلاد العرب
تجمع بين عدة عوامل تتداخل فيما بينها لتكون نتاجا لفوضى سياسية عارمة يعيش في متاهاتها الكيان العربي المنهك

 

khalil0212

نجم المنتدى
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
4.417
مستوى التفاعل
14.487
العرب ضعف ايمانهم فسهل على الأعداء بث الفتنة بينهم فتفرق شملهم و لم يعودوا كما طالبهم الله كالبنيان المرصوص و عندها سهل القضاء على فحولهم و تدجين كل من أراد أن يكون فحلا جديدا و دب اليأس الا من رحم الله
 

عزام فتوحي

نجم المنتدى
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
1.981
مستوى التفاعل
7.036
:besmellah2::satelite:
لأن اسرائيل وأماريكا و جماعة أوروبا عندهم ملفات عليهم...
والذي يحاول منهم رفع صوته يفرشون له ملفه على الملاء ...
 

miro2001

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
426
مستوى التفاعل
195
اصبح العرب وخاصة رجال السياسة منهم مهتمون بجمع المال أكثر من اهتمامهم بالقضايا العربية فماذا لو تعلم أن أحد "أبطال" المفاوضات مع اسرائيل حول ايقاف الاستيطان اليهودي يملك شركة للاسمنت المستعمل في الاستيطان انها من المفارقات المضحكة المبكية حول الوضع العربي و كل واحد يقول اخطا راسي واضرب
 

anis zrayga

عضو
إنضم
18 مارس 2006
المشاركات
2.413
مستوى التفاعل
3.171
لا نلومن الذءب في عدوانه مادام الراعي عدو الخرفان

جملة أو بيت شعر قد يلخص مشكلة القضية الفلسطينية
 
أعلى