أخبار الترجي الرياضي التونسي


شنوة بداك المرض و العصب من التحضيرات برك...على ها الحساب ما نظنش باش تكمل الموسم الجاي....و ما نظنش زادة كانك باش تلقى دواء لانفلونزا المكشخة:1::1::1::1::1::1::1:
 
vraiment rabi yechfik


2h5jjgw.png



get-5-2009-f4srzcv7.gif


Ultime entraînement avant Monastir
L’équipe professionnelle a effectué samedi matin sa dernière séance d’entraînement avant de rejoindre Monastir où elle sera en stage pendant deux semaines.
Le staff a programmé des exercices techniques et de renforcement musculaire. La séance s’est prolongée pendant une heure et quart.

Khalil Jebabli dresse le bilan de la semaine
Notre préparateur physique, Khali Jebabli, nous a accordé une interview dans laquelle il a dressé le bilan de la première semaine de préparation et le programme du stage de Monastir
http://www.est.org.tn/publish/images/120610.mp3






















manajmou n9oulou ken :51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51::51:
+
 
♠ مشكـور يـا totti راك رائـع و مبدع برافوو ♠
 


2h5jjgw.png



get-5-2009-f4srzcv7.gif







الترجي الرياضي

غدا انطلاق تربّص المنستير
أكمل الترجي الرياضي صباح أمس السبت المرحلة الأولى من تحضيراته استعدادا للموسم الجديد والتي انطلقت منذ يوم الاثنين الفارط حيث تمّ برمجة 8 حصص تدريبيّة خصّصت للعناية بالجانب البدني أساسا، وقد شهدت هذه المرحلة غياب العناصر الدوليّة التي تمّ منحها راحة اضافية اعتبارا لاتزاماتهم مع المنتخب... وقد حاول المعدّ البدني خليل الجبابلي التركيز خلال الأسبوع المنقضي للوقوف على معدّلات الجاهزية البدنيّة لكلّ اللاعبين، لاسيما المنتدبين الجديدين برهان غنّام ووليد الهيشري وذلك من أجل ضبط برنامج اعدادي يتناسب مع الحالة البدنية للاعبين لاسيّما خلال المحطّات الإعدادية القادمة.
صباح الغد نحو المنستير
مثلما تمّت برمجته سلفا وبعد انتهاء المرحلة الأولى من التحضيرات يدخل الترجي الرياضي بداية من صباح الغد الاثنين في تربّص مغلق بمدينة المنستير يتواصل على امتداد أسبوعين وذلك بمشاركة 20 لاعبا.

مواصلة العمل البدني
تربّص المنستير الذي ينطلق صباح غد الاثنين سيقع تخصيصه للجانب البدني، حيث يسعى الإطار الفنّي إلى برمجة عديد الحصص التدريبيّة بمنطقة الفالاز والتي تعتبر جدّ مناسبة لضمان التأهيل البدني الحسن للاعبين.

عودة آفول
عاد في بحر الأسبوع المنقضي اللاعب الغاني هاريسون آفول، وقد شارك في الحصّة التدريبية لأول أمس الجمعة.

... ومايكل في بداية الأسبوع
من جانب آخر علمنا أن التحاق اللاعب مايكل انرامو بالفريق سيكون بداية من الأسبوع القادم بعد أن ينهي النيجيري عطلته السنوية في مسقط رأسه وبالتالي من المنتظر أن يلتحق انرامو بزملائه في تربّص المنستير.

غياب متواصل للعناصر الدوليّة

التربّص الذي سيجريه المنتخب الوطني التونسي استعدادا لمباراة السودان الودّية من 15 إلى 21 جوان الجاري والذي سيكون مشفوعا بتربّص ثان من 23 إلى غرّة جويلية تحضيرا لمباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، هذه الالتزامات ستجعل غياب العناصر الدوليّة للترجي ونعني بها صيام بن يوسف، وجدي بوعزّي، أسامة الدرّاجي، خالد القربي يتواصل إلى ما بعد نهاية لقاء بوتسوانا غزّة جويلية القادم.







 
مشكور وكالعادة totti2009
متميز جدا

لكن هل من اخبار جديدة حول الباغولي

:kiss::kiss::kiss:
:kiss:
 
أعلى