new أخبار النادي الإفريقي new CA

haider_cvh

نجم المنتدى
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
22.327
مستوى التفاعل
48.704
مهدي ميلاد تحوّل اليوم إلى جنوب إفريقيا لإجراء محادثات حول إمكانيّة
عودة بن شيخة لتدريب الغاليةشكرا سي جمال على هذه المجهودات المصدر راديوالغالية:117::117::117:
 
سيف غزال انتهى الأمر لقد أصبحت إفريقيا
تزامن الإعلان عن انضمام المدافع سيف غزال ...إلى فريق النادي الإفريقي مع ردود فعل متباينة داخل الشارع الرياضي خاصة بعد الأخبار التي تتحدث عن رغبة هذا الأخير في فسخ عقده مع الفريق بينما أكد البعض الآخر أن غزال لم يمض إلى حد الآن وهو على أبواب العودة إلى النجم الساحلي "التونسية" اتصلت بالمعني بالأمر فكان الحوار التالي :
*سيف غزال في النجم، في الترجي، ثم في الإفريقي أين الحقيقة من كل هذا؟لقد أمضيت لفائدة النادي الإفريقي وأنا سعيد بذلك.
*لكن البعض تحدث عن رغبتك في فسخ العقد والعودة إلى فريقك الأصلي؟لا اعرف من أين تأتي هذه الأخبار.*لكن الجميع يتحدث عن هذا هل من توضيح؟كل ما يقال مجرد إشاعات لقد أمضيت للنادي الإفريقي وأنا سعيد بهذه التجربة الجديدة.
*كنت قريبا من العودة إلى صفوف النجم ما الذي حصل تحديدا؟لا أود الخوض مجددا في هذا الموضوع كنت قريبا من الالتحاق بصفوف النجم وكانت الأمور تسير على أحسن ما يرام لكن بعض الأطراف سعت لإبطال الصفقة وهو ما تم فعلا مسؤولو الإفريقي تعاملوا معي بحرفية تامة وهو ما دفعني للإمضاء لفريق باب الجديد.
*نفس السيناريو يتكرر تقريبا مع أغلب اللاعبين السابقين للنجم الساحلي؟نعم السيناريو يتكرر في كل مرة يحاولون إيهام جماهير النجم بأنهم يسعون لإعادة ركائز الفريق لكن الحقيقة عكس ذلك، هناك من يعمل جاهدا في هيئة النجم الساحلي للوقوف ضد عودة اللاعبين السابقين والحقيقة هناك أمور لا علاقة لها بالرياضة تحصل داخل فريق النجم الساحلي.
*لنعد إلى موضوع الإفريقي هل أمضيت رسميا مع الفريق؟نعم لقد أمضيت على عقدي الجديد والذي أصبحت بموجبه إفريقيا لقد انتهى الأمر.
 
باش باق في الإفريقي كانت لجمال العتروس صبيحة أمس بالحديقة جلسة مع محمد الباشطبجي ووكيل أعماله للحديث عن مستقبل اللاعب ووضعيته بالفريق. وأبدى رئيس النادي العتروس تفهّما لما حصل للباشطبجي نهاية الموسم الماضي وأسباب تلويحه بمغادرة النادي وأسفرت الجلسة عن طي الصفحة والاتفاق على بقاء الباشطبجي بالفريق:easter::easter::easter:
 

حين يرحل النفزي الكبير فإن تعويضه سيكون بنفزي اخر باعتبار أن عادل النفزي لن يواصل مبدئيا التجربة مع الأحمر والأبيض وقد يكون الحلّ في سامي النفزي حارس الأولمبي الباجي وإحقاقا للحق فإن مهدي ميلاد ورغم عدم تمتعه بمسؤولية رسمية فإنّ له الفضل في ربط قنوات الاتصال بهذا الحارس منذ نهائي الكأس يوم 22 ماي كم...ا أنه اتصل بسيف غزال سابقا وبهشام السيفي.غير أن المشكل الرئيسي هو أن هذا الحارس لا يزال على ذمة الأولمبي الباجي لمدة موسم إضافي وعقده يتضمن شرطا تسريحيا يقضي بتوفير 200 ألف دينار وهو ما يجعل من انضمامه إلى النادي الإفريقي أمرا صعبا في الوقت الراهن لا سيما وأن تعويضه في الأولمبي الباجي ليس أمرا سهلا بالمرة



 
برتران مارشان مدرب المنتخب اعلن عن قائمة اللاعبين المدعويين لتربص المنتخب يوم 15 جوان و ضمت القائمة 5 افارقة وهم كل من زهير الذوادي . وسام بن يحي . بلال العيفة . مهدي مرياح و يوسف المويهبي


:easter::easter::easter::easter::easter:
 
وسام يحيى : لم أمض عقدا مع أي فريق أجنبي

عشقته جماهير الافريقي لأنها رأت من خلاله صورة القائد المثالي... وأفضل من جسّد قاعدة «حب المريول» لأنه لم يعرف طيلة مسيرته الكروية (من مواليد 9/9/1984) سوى اللونين الاحمر والابيض وحتى ان طالته سهام النقد طيلة هذا الموسم فإنه خرج على جماهير الافريقي بتصريح تلفزي واحد نزل بردا وسلاما في صفوفها عندما قال «إنه لن يلعب في تونس الا بقميص فريق باب الجديد...».
«الشروق» تحدثت الى وسام يحيى خاصة بعد ان قالت بعض المصادر انه أمضى عقدا مبدئيا مع فريق قطري فأكد ما يلي:
«أريد أن أؤكد في بداية الامر أنني لم أمض عقدا مبدئيا او ما شابه ذلك لفائدة اي فريق خليجي مثلما روّج بعضهم ذلك... وما يمكن ان أقوله في الوقت الراهن لجماهير الافريقي ان العديد من المعطيات والمؤشرات داخل الفريق أصبحت ايجابية بقدوم الهيئة الجديدة للفريق في انتظار أن أحسم مسألة العقد مع الافريقي
[URL="http://www.tunisia-sat.com/vb/member.php?u=300858"]
[/URL]

 
شكراعلىالأخبارولكن هل هناك إنتدابات خارجية
 
نظام جديد المدرب عادل السلمي تحدث إلى اللاعبين بعد لقاء التعارف

قبل كل شيء شكرا لكل الاخوة على مجمل هاته الاخبار التي تخص جمعيتنا الغالية والتي شملت الانتدابات و المدرب الجديد و التدريبات للموسم القادم وما يقوم به المدرب عادل السليمي من مجهودات لتحضير الفريق للموسم القادم ...نتمنى ان تتلملم الاومور من انتدابات لاعبين و مدرب و الدخول في الجديات لموسم كله رهانات لمختلف الفروع ليفرح كل محبي الغالية ....
 
أعلى