الشيرينج المزدوج؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

cherif_nour

نجم المنتدى
إنضم
23 أكتوبر 2006
المشاركات
2.282
مستوى التفاعل
411
:besmellah1:
عندي كارت سات سكاي ستار2
و قد قمت باشتراك لمدة شهر في سرفر المنتدى منذ ما يقارب 6اشهر ولكني لم اكن راضي نضرا لتعدد التقطعات و قررت تجربة سيرفيرات اخرى.
النتيجة كانت واحدة التقطيع مع اختلاف من سرفر لاخر و من فترة لاخرى ومن باقة لاخرى...
و هناك من اخبرني ان كرت الساتليت غير صالح للشرينق و ان الطريقة الافضل هي الدريم بوكس ؟

اود في مرحلة اولى ان اسئل الاعضاء المشتركين عن طريق السكاي ستار 2 عن جودة الشرينق عندهم مع سرفر المنتدى.


من ناحية اخري عندي ايضا رسبتور ستارسات 4000 وعلى ما يبدو فهو يعمل مع الشرينق فهل يوجد تقطيع مع هذا الرسيفر ام انه افضل جدوى من الكارت سات؟؟


و في الاخير اريد ان اسأل سؤال تقني
كيف يمكنني استعمال الشيرنق في نفس الوقت في الكارت سات و الرسيفر؟؟
مع العلم انه بامكاني استعمال حاسوب مختلف لكل منهما.


الرجاء الاجابة بكل صراحة
 
أخي بكل صراحة أنا شخصيا لدي الدريم بوكس و أشتراك شرنق و ليس لدي أي تقديع

أود تفسير شي أخي لتفادي التقطيع يجب الأشتراك في أكثر من سرفر و أستعمال جهاز رائع و لذلك أنصحك بالدريم و أشتراك في 3 سرفرات المنتدى و هي الأشتراك VIP

أما بالنسبة للستارسات هو يشغل الشرنق لكني لا أنلكه و لا أستطيع أن أساعدك و بالنسبة للكروة السات أتمنا أن يساعد الأخوة
 
أخي بكل صراحة أنا شخصيا لدي الدريم بوكس و أشتراك شرنق و ليس لدي أي تقديع

أود تفسير شي أخي لتفادي التقطيع يجب الأشتراك في أكثر من سرفر و أستعمال جهاز رائع و لذلك أنصحك بالدريم و أشتراك في 3 سرفرات المنتدى و هي الأشتراك VIP

أما بالنسبة للستارسات هو يشغل الشرنق لكني لا أنلكه و لا أستطيع أن أساعدك و بالنسبة للكروة السات أتمنا أن يساعد الأخوة

:besmellah1:

كلامك صحيح يجب الإشتراك في 3سيرفر ليكون التقطيع أقل



:satelite:
 
حكاية الاشتراك في 3 سيرفيرات الغرض منها هو انه في حالة عدم اشتغال السرفر الرئيسي لاي سبب لا تنقطع الشرينق ولكن لا تجعلنا نتحصل على اشتراك اكثر قوة.
انا هكا فيبالي وحتى كيف جربت ما لقيت حتى فرق بين الاتصال بسرفر واحد والا باثنين.

انا بانتضار اراء مستعملي الستار سات و السكاي ستار 2 .
و خصوصا بانتضار اجابة حول كيفية استخدام الجهازين في نفس الوقت.

و كان يلزم الاشتراك في 3 سرفرات حتى يكون دون تقطيع فلا توجد مشكلة.
 
لا يمكن استعمال الاشتراك على جهازين لانه لا يمكن فتح البورت 5566 على 2 adresse ip بالنسبة للروتر فلكل جهاز adresse ip مختلف عن الاخر
كنت قد طرحت هذا السؤال على الاخ SATCOM وكانت اجابته le port ne peut etre ouvert que sur une seule IP locale
 
sincérement je n'ai aucune réponse. wallah wallah bikol sara7a w woudhou7 j'ai pas de réponse. ama je sais que dans tunisia sat tu trouves la réponses . fhemt ya nour .
 
Je vais ecrire en francais parceque j'ai pas de clavier arabe pour le moment. Donc excusez moi.
Ensuite j'ai utlilisé la carte skystar2 et aussi l'Humax pour le sharing et ma conclusion est que les coupures ne sont pas dues essentiellement a l'appareil lui meme mais pour beaucoup au trafic des donnees d'ailleurs vous remarquez que tard dans la nuit le phenomene de coupures devient beaucoup moin important. Concernant le dreambox son avantage est que meme en cas de trafic important et vu qu'il est en fait un ordinateur tournant sous linux connecté directement au routeur, ses interruptions sont beaucoup moins importantes que l'humax ou le starsat par ex. Ce qu'il faut savoir egalement c'est que parler de trafic des donnees c'est parler de la distance de la carte captee. En effet une distance superieure a 3 donne automatiquement des coupures alors qu'une distance de 1 ne cause absolument aucune coupure.

Pour ce qui est de l'utilisation du sharing sur la carte sat et le recepteur en meme temps c'est tout a fait possible a condition que le niveau autorisé par le serveur ne soit pas A1 . En effet une autorisation du type A2 ou superieure te permettra d'utiliser la carte sat en tant que client du recepteur et vice versa et ce en ajoutant l'adresse IP du PC dans le cwshare et l'adresse IP de l'autre PC dans le premier cwshare cad qu'il n' y a pas besoin d'ouvrir un nouveau port :carte sat et ordinateur en cascade .
 
Je vais ecrire en francais parceque j'ai pas de clavier arabe pour le moment. Donc excusez moi.
Ensuite j'ai utlilisé la carte skystar2 et aussi l'Humax pour le sharing et ma conclusion est que les coupures ne sont pas dues essentiellement a l'appareil lui meme mais pour beaucoup au trafic des donnees d'ailleurs vous remarquez que tard dans la nuit le phenomene de coupures devient beaucoup moin important. Concernant le dreambox son avantage est que meme en cas de trafic important et vu qu'il est en fait un ordinateur tournant sous linux connecté directement au routeur, ses interruptions sont beaucoup moins importantes que l'humax ou le starsat par ex. Ce qu'il faut savoir egalement c'est que parler de trafic des donnees c'est parler de la distance de la carte captee. En effet une distance superieure a 3 donne automatiquement des coupures alors qu'une distance de 1 ne cause absolument aucune coupure.

Pour ce qui est de l'utilisation du sharing sur la carte sat et le recepteur en meme temps c'est tout a fait possible a condition que le niveau autorisé par le serveur ne soit pas A1 . En effet une autorisation du type A2 ou superieure te permettra d'utiliser la carte sat en tant que client du recepteur et vice versa et ce en ajoutant l'adresse IP du PC dans le cwshare et l'adresse IP de l'autre PC dans le premier cwshare cad qu'il n' y a pas besoin d'ouvrir un nouveau port :carte sat et ordinateur en cascade .

صحيح100/100
:satelite:
 
أخي بكل صراحة أنا شخصيا لدي الدريم بوكس و أشتراك شرنق و ليس لدي أي تقديع

أود تفسير شي أخي لتفادي التقطيع يجب الأشتراك في أكثر من سرفر و أستعمال جهاز رائع و لذلك أنصحك بالدريم و أشتراك في 3 سرفرات المنتدى و هي الأشتراك VIP

أما بالنسبة للستارسات هو يشغل الشرنق لكني لا أنلكه و لا أستطيع أن أساعدك و بالنسبة للكروة السات أتمنا أن يساعد الأخوة

لا علاقة لعدد السيرفيرات بتقطيع الشيرينغ و تلك مسألة ثابتة و ارجو منك سيدي اثبات ذلك بطريقة تقنية معتمدة ان كان الامر صحيحا الرجاء سيدي لا تخلط التسويقي الدعائي بالتقني اذ ان التقني العلمي لا يختلف حوله اثنان
التقطيع له علاقة بنوع الجهاز المستقبل (عمليا الدريم لا يعاني من هذه المشكلة بصفة ملفتة للإنتباه) و بصفة اساسية بمسافة الكروت و اني مستعد لشرح ذلك بطريقة تعتمد منهجا فني تقني ان تمسكت برأيك و ان لم تحذف مشاركتي أو يقع ايقافي أو طردي من المنتدى شر طردة لأنني أقول الحقيقة​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى