1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هاني شاكر يهاجم مهرجان جرش

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة AlHawa, بتاريخ ‏28 أوت 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. AlHawa

    AlHawa كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    5.523
    الإعجابات المتلقاة:
    10.749
      28-08-2007 22:45
    هاني شاكر يهاجم مهرجان جرش

    القاهرة الحياة - 28/08/07//

    حمّل المطرب المصري هاني شاكر في بيان وزّعه أمس في القاهرة، رئيسة مهرجان جرش لبنى الفار مسؤولية فشل حفلات المهرجان «بــسبب تــعاقــدها مع شركة اســرائيلية لتنظيمه».

    ونقل موقع «ميدل إيست أون لاين» عن المــسؤولة الاعــلامية للفنان شيماء ابراهيم قولها إن «رئيسة مهرجان جرش تتحمل مسؤولية فشل الحفلات وليس المطربين الذين شاركوا في إقامة حفلات الايام الاربعة الاولى للمهرجان بسبب تعاقدها مع شركة اسرائيلية لتنظيمه». ونفت ان يكون سبب «فشل الحفلات الجمهور او المطربين كما قالت الفار في حوار مع الصحافية هنادي عيسى نُشر في الزميلة «لها» في 8 آب (اغسطس) الــماضي في سياق حديثها عن اسباب فشل الحــفلات التي قدمت في الايــام الاربــعة او الــخمسة الاولــى للمهرجان».

    وتابعة شيماء ابــراهيم أن «الجمهور الفــلسطيني والاردني قرر مــقاطعة حــفلات المهرجان عندما عرف ان شركة الجسر الذهبي الاســرائيلية هــي التي تــقوم بتنظيم المــهرجان». وأضافت: «بعد فشل الايام الاولى ألغت الفار التعاقد مع الشركة فعاد الجمهور الى مدرجات جرش التاريخية ليستمتع بحفلات المهرجان».

    وكان هاني شاكر تعرض إلى موقف محرج ربما لم يصادفه في حياته الفنية المستمرة منذ 30 سنة، إذ تأخر عن الخروج إلى المسرح الجنوبي في جرش لمدّة ساعتين، لأن المدرج الكبير كان شبه خال من الجمهور، إذ بالكاد بيعت 600 تذكرة من أصل خمسة آلاف كانت في الاسواق.

    وأوضحت ابراهيم ان «المطرب هاني شاكر ما كان يفكر في الحديث عن التجربة السيئة التي تعرض لها في رحلته الى الاردن للمشاركة في فعاليات مهرجان جرش، لولا التصريحات التي ادلت بها رئيسة المهرجان واتهمت فيها الجمهور الذي قاطع حفلات المهرجان بأنه لم يعد يستمتع بحفلات مطربين اشتهروا بالطرب».

    وقال شاكر في البيان الصحافي ان رحلته الى الاردن «شابها الكثير من الخلل هذا العام بعكس السنوات السابقة التي شارك فيها خلال 25 سنة هي عمر المهرجان». وأضاف ان «الفشل لاحق هذه الرحلة بسبب سوء التنظيم بدءاً باستقباله في المــطار حــيث تــأخر مــستقبلوه مــن القـــييمين على المهرجان كثيراً، مروراً بتنظيم التدريبات الخــاصة بالــفرقة، ووصولاً الى حــفل الافــتتاح وما تبعه مــن لــيال غــنائية أحيا شاكر إحداها».
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...