ما رايكم فى motorola slvr L7 اتمنى ان احصل منكم على رد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

h.hawwas

عضو
إنضم
2 سبتمبر 2006
المشاركات
68
مستوى التفاعل
40
ما رايكم فى motorola slvr L7 الجديد اتمنى ان اعرف مميزاته و عيوبه ان كانت به عيوب وهل سهل التعامل معه من خلال الكمبيوتر وكم حجم كرت الميمورى الذى يستطيع ان يحمله بدون اى مشاكل وايضا ما هى بلد المنشأ الاصليه له ولكم جزيل الشكر
 
ايه يا جماعه ما حدش سمع عنها قبل كده والا ايه اتمنى منك المساعده وشكرا لكم
 
أزاحت شركة موتورولا الستار عن هاتف SLVR L7 الرفيع للغاية، والذي تم تصميمه خصيصًا للمستهلكين الذي ينشدون كفاءة الأداء وأناقة المظهر.

ويأتي الهاتف الجديد بعرض أقل من عرض بطاقة الائتمان 86 × 54 مم ويزن 85 جم فقط. علاوة على ذلك، يتميز هاتف SLVR L7 بذاكرة داخلية 5.0 ميغا بايت لتخزين الصور ونغمات الرنين والرسائل النصية بالإضافة إلى ذاكرة TransFlash قابلة للإزالة أو 512 ميغا بايت ومشغل الصوت الرقمي وشاشة TFT ملونة 176×220 بكسل.

كما يتمتع هاتف SLVR L7 بكاميرا VGA المدمجة بزووم 4x وإمكانية التقاط وتشغيل الفيديو. هذا ويدعم تقنية GPRS وWAP وبلوتوث بالإضافة إلى الهواتف التي تعمل بتقنية بلوتوث، فضلاً عن تقنيةWireless Village التي تحدد الاتصالات المفتوحة مع شركات توفير الرسائل الفورية وبرامج المحادثة المشهورة مثل AOL وICQ وYahoo وMSN.
 
انا متشكر جدا يا سيادة المشرف على الرد المطمأن والوافى ولى اسئله هى هل هو سهل التعامل معه من خلال الكمبيوتر والمساحه الداخليه رايتها على هاتف صديق لى من نفس النوع 20 ميجا وليست 5 فقط وكذلك ما هى بلد المنشا الاصليه للهاتف ولكم جزيل الشكر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى