فساتين متلألئة تجعلك كزهرة مندّاة

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة حواء تونيزيا سات, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      05-09-2007 22:47
    فساتين متلألئة تجعلك كزهرة مندّاة

    الالوان جاءت هادئة وأنيقة وتارجحت بين البني البرونزي وشمع العسل وخضرة النخيل الباهتة وحمرة الشفق الضاربة الى البنفسجي وعتمة الليل الغامضة

    [​IMG]

    تحفة التصاميم وروعة القماش الذي لا يليق الا للمناسبات الراقية.. الاشكال انسكبت مثل الجواهر المتلالئة على قدود العارضات.. فالقماش الذي صممت به آخر مجموعة لفساتين الاشبينات او مرافقات العرائس التي غزت الاسواق العالمية؛ شبهه المختصون بالقماش المعدني لذلك اللمعان الاصيل المتواجد في انسجة الخيوط فيبرق وكأنه قطع معدنية تبهر الانظار وتوحي بكل ما هو راق ومتطور وفاخر.

    جمالية الموديلات ان الالوان جاءت هادئة وأنيقة وتارجحت بين البني البرونزي وشمع العسل وخضرة النخيل الباهتة وحمرة الشفق الضاربة الى البنفسجي وعتمة الليل الغامضة.. وكلها تم تفصيلها بالقماش المعدني المقوى الذي يعطي تفاصيل الجسد من دون ابتذال. واللافت عدا عن الاكتاف العارية دون اسفاف وعدا عن انسدال الفساتين التي تجمع خطوط الموضة في الثلاثينات والثمانينات تلك الاحزمة الرائعة التي تظهر الخصر رشيقا وناعما فضلًا عن انها تقترب من اشكال الفساتين الملوكية وما ترتديه الاميرات..

    الاكسسوارات التي اعتمدها المصممون تركزت على السوار الذي صنع بدقة متناهية وشغل باشكال هندسية والوان تشبه الحلي القديمة، فيختفي البريق المبهرج الرخيص ونستشف من الالوان المعتقة سحر القصور.. الشعر جاء متماوجًا وبسيطًا يجعلك مثل زهرة مندّاة مشرقة في مساءات الربيع والصيف الحالمة..

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

  2. atomic cat

    atomic cat كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2.739
    الإعجابات المتلقاة:
    2.674
      06-09-2007 00:04
    Merci pour cette collection de belles robes
    :kiss:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...