ماكياج رائع من شانيل للخريف المقبل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

atomic cat

نجم المنتدى
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
2.746
مستوى التفاعل
2.675
ماكياج رائع من شانيل للخريف المقبل


مجموعة ماكياج شانيل CHANEL للماكياج لموسم خريف ،2007 تركز على الاطلالة الطبيعية المشرقة. لكن قبل البدء بالماكياج لابد من تنظيف البشرة بواسطة الحليب المنظف Activateur Hydratant ثم ترطيبها بكريم Hydramax+Cream والعناية بمحيط العينين مع Rectifiance Intense Eye.

بعدها يجري تحضير البشرة للماكياج مع مستحضر الأساس الملون السائل Teint Innocence Rose تؤخذ كمية من المستحضر بواسطة الفرشاة ويستعمل كف اليد لمزج المستحضر. ثم يوزع المستحضر على كامل الوجه بالفرشاة، بدءا من وسط الوجه باتجاه الخارج.

لمحيط العينين يستخدم مستحضر لإخفاء الشوائب Concealer Vitalumiere Beige يخفف من ظهور الهالات الداكنة. يوضع المستحضر تحت العين بواسطة طرف الأصابع، ثم يجري امتصاص فائض مستحضر الأساس من الوجه بواسطة قطعة قطن. بعد هذه الخطوة تستعمل البودرة الحرة بواسطة الفرشاة لأزالة اللمعية عن الوجه، ثم بودرة ناعمة لإشراق لون البشرة.

وأخيرا توضع بودرة تلوين الوجنتين باللون الزهري بواسطة الفرشاة، وذلك من وسط الوجه نحو الاطار الخارجي حتى نحصل على لون متجانس ومشرق.

للعينين يستخدم مستحضر تظليل الجفون Les 4 Ombres Sequoia ويرفع الجفن الأعلى ويمزج اللون على الجفن بواسطة الأداة الاسفنجية الصغيرة، ثم تمرر الفرشاة على طول الجفن الأعلى والأسفل.

يحدد محيط العينين بواسطة قلم الكحل ويرسم خط رفيع أسود على طول جذور الرموش العليا والسفلى، ثم توضع *****كارا السوداء لتكثيف الأهداب. تمرر *****كارا على الرموش العليا نحو الخارج وترسم الرموش السفلى. والنتيجة النهائية ماكياج أنيق، طبيعي ومشرق بحسب القبس.


news95200735703pmgu9.jpg



:kiss:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى