ست وسائل من اجل المحافظة على شبابك وحيويتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الجمال والحيوية والنشاط اهم مابشغل تفكير اغلب الناس وغالبا النساء. فالمراة تريد ان تبقى مشرقة ونشيطة حتى عندما تكبر ......

لذلك سنسرد بعض النصائح التي تساعدك والتي نقدمها لك من موقع جمالك

اولا : افسحي الطريق لخروج العرق ودخول الهواء : -

عندما تعرقين وتعرقين فانت بذلك تقدمين لجسمك افضل دواء للاحتفاظ بالحيوية والشباب .وذلك من خلال ممارسة الرياضة الهوائية والتي هي من افضل الوسائل لمقاومة تاثيرات الشيخوخة.

ثاينا : - تمسكي باللون الاخضر والاصفر في غذائك : -

الخضروات الصفراء مثل الجزر والخضراء مثل اسبانخ تعتبر مصادر غنية بما يسمى بيتا كاروتين وهي المادة التي يتكون منها فيتامين أ والتي ثبت انها تقاوم الاصابة بالسرطانات والازمات القلبية .

ثالثا : لاتدع يوما يمر دون تناول فاكهة : -

لقد وجد ان الفيتامينات المضادة للاكسدة تعد اساسا لما يمكن ان نسميه بالغذاء المضاد للشيخوخة ..... هذه الفيتامينات المهمة تتوافر لنا في الفواكهة وبعض انواع الخضروات .

رابعا : اجعلى لحياتك قيمة : -

ليست كل الاسلحة مضادة للشيخوخة اسلحة مادية .. فالناحية النفسية او المعنوية تلعب دورا كبيرا في هذا الموضوع.

فاذا كنت تعيشين حياة بلا هدف فابحثى عن هذا الهدف لتكتسب حياتك معنى وزيدي من تقوى الله والاعمال الصالحة فانها تبعث النشاط والحيوية وتجعل الوجه مشرقا وبراقا.

خامسا : ابتعدي عن الشمس يبتعد عنك العجز : -

حيث ان التعرض الاشعة الشمس يعد من اخطر الاعداء لجمال المراة لان ذلك يؤدي الى ظهور التجاعيد مبكرة بالبشرة وربما بقع لونية بالجلد علاوه على فقد الجلد القدر الكبير من رطوبته فيصاب بالجفاف .

سادسا : لا تشتر الشيخوخة باموالك : -

هذا مايحدث بالفعل عندما تتوجهين لشراء علبة سجائر حيث ان السجائر تؤثر بشكل سلبي وكبير على نضارة وصحة بشرتك وعلى اجهزة جسمك الداخلية ناهيك عن حرمتها الشرعية .



ودمتم سالمين
 

mr grand

عضو مميز
إنضم
6 فيفري 2007
المشاركات
1.206
مستوى التفاعل
84
 

saberSIYANA

نجم المنتدى
إنضم
7 أوت 2007
المشاركات
10.967
مستوى التفاعل
34.796
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى