الجزيرة للأطفال» وبرامج بالجملة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

AlHawa

نجم المنتدى
إنضم
31 ديسمبر 2006
المشاركات
5.429
مستوى التفاعل
10.743
الجزيرة للأطفال» وبرامج بالجملة



الدوحة الحياة - 09/09/07//

Ramadan_20.jpg_200_-1.jpg

من برامج رمضان


أعلنت قناة «الجزيرة للأطفال» عن شبكة برامجها الخاصة برمضان، والتي استغرق إعدادها أشهراً، و «تحمل في طياتها قيماً إنسانية وإسلامية من وحي الشهر الكريم، بهدف تعزيز العلاقة بين الطّفل وهويته العربية والإسلامية»، كما جاء في بيان المحطة.

ومن أبرز هذه الأعمال برنامج «قال الراوي» الذي يأخذ فيه الحكواتي مشاهديه إلى أجواء الشرق الخيالية عبر حكاياته المستمدة من التّراث العربي والغنية بالمعلومات والأمثال والحكم، من خلال مشاركة مجموعة من الأطفال، إضافة الى برنامج «المقرئ الصغير» الذي يقدّم تلاوات قرآنية بأصوات مقرئين صغار. كما يطلّ «بلال» برفقة كورال أطفال على المشاهدين ليقدّموا مجموعة من المدائح والابتهالات الدينية الإسلامية التي تجسد معاني الشهر الفضيل

وتحض الأطفال على الالتزام بالقيم الإسلامية. ومن برامج المنوعات برنامج «أغاني رمضان» اليومي الذي أنتجته قناة «الجزيرة للأطفال» مستعملة تقنيات الأبعاد الثلاثية والثنائية.

وتقدّم القناة، أيضاً مسلسل «رمزي و آدم»، وهو مسلسل رسوم ثلاثية وثنائية الأبعاد، تسلّط حلقاته الضوء على الجهود التي يبذلها التوأمان رمزي وآدم لتخطّي الصعوبات اليومية والاغراءات طيلة الشهر المبارك.

كما يهدف المسلسل الدرامي اليومي «أنا وإخوتي» إلى تشجيع الأطفال على التحلي بالصفات الحميدة ومكارم الأخلاق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى