كيف نعرف أنه حان الوقت للولادة؟

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة caramella-85, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. caramella-85

    caramella-85 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2007
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      09-09-2007 17:45
    الكثير من النساء، وخصوصا في الحمل الأول، يخشين من التأخر في الوصول إلى غرفة الولادة. ويخشين أن يلدن في المنزل أو في الطريق إلى المستشفى، ونتيجة لذلك، تجد أن الكثير من النساء في كثير من الأحيان يسرعن أكثر من مرة للتوجه إلى طوارئ الولادة مع كل شعور بالام تشبه الام الولادة. وقد اعتاد أطباء النساء على أسئلة مثل: "كيف أعرف متى عليّ التوجه لغرفة الولادة؟"، و"كيف سأعرف ما هي آلام المخاض؟" لا داعي للقلق، فآلام المخاض الحقيقية تتسبب بآلام قوية من الصعب تجاهلها أو عدم تمييزها.

    إذن، متى يجب عليك أن تطلبي من زوجك نقلك لغرفة الولادة؟




    في بعض الأحيان تظهر لدى المرأة الحامل آلام مخاض وهمية

    1 عندما تكون هنالك آلام منتظمة.
    2 في كل حالة من النزيف، نزول الماء، أو انخفاض في حركة الجنين.

    ما هو الفرق ما بين آلام المخاض العادية وآلام المخاض الوهمية؟
    في بعض الأحيان تظهر لدى المرأة الحامل آلام مخاض وهمية، ومن المهم معرفة الفرق بينها وبين الآلام الحقيقية. آلام المخاض الوهمية ليست منتظمة ولا تزداد حدتها مع الوقت وقد تتلاشى في بعض الأحيان، الآلام الحقيقية هي آلام منتظمة مؤلمة تزداد حدتها ووتيرتها مع الوقت.

    مع ذلك، كيف نعرف أن آلام المخاض حقيقية؟
    يجب أن يتوفر الشرطان التاليان: تكون آلام المخاض منتظمة وتظهر بوتيرة مرة كل خمس دقائق أو أكثر. كل مخاض يستمر أكثر من 45 ثانية. عندما يتوفر هذان الشرطان لفترة طويلة، من المرجح أن تكون الآلام حقيقية وبالتالي يجب التوجه إلى غرفة الولادة.

    معلومة إضافية: في الغالب ما تكون آلام المخاض الوهمية في الجزء السفلي من البطن والفرج، خلافا لآلام المخاض الحقيقية التي تظهر على شكل حزام من منطقة الظهر إلى منطقة البطن السفلية
     

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...