C30 من فولفو.. طراز "جريء" يخطف ألباب الشباب

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      10-09-2007 21:29
    :besmellah1:
    [​IMG]
    تحاول شركة فولفو تثبيت أقدامها في منطقة الشرق الأوسط التي باتت إحدى أكبر أسواق السيارات في العالم، وذلك من خلال طرح سيارتها الجديدة من طراز C30 الجديدة في أسواقها، لجذب شريحة الشباب الراغبين بقيادة مركبات قوية وسريعة.

    وقد زودت فولفو السيارة الجديدة بمحرك تبلغ قوته 230 حصاناً، وعرضت إلى جانب ذلك منح الزبائن إضافات جديدة وخاصة بحسب رغبتهم، بحيث يمكن دمج إضافات رياضية وعجلات قياس 18 بوصة، مع هيكل السيارة الخارجي.

    وتتميز C30 عن الطرز السابقة بشكل "أكثر وضوحاً"، بفضل النافذة الخلفية الشديدة الاتساع، وهي الطراز الوحيد بفئتها الذي يتمتع بمثل هذه الميزة، وهي متوفرة بموديلات T5 المزود بمحرك توربو (2.5 لتر)، وسيارة 2.4i و1.6.

    واعتبرت الشركة أن C30 الجديدة ليس لها منافس ضمن طرزها الحالية، كما أن الهدف الوحيد الذي يكمن خلف طرحها، هو التقرب من فئة الشباب عبر منحهم مزيجاً من الرياضة والجمال والراحة والسلامة.

    وتضمّ السيارة، وفقاً للشركة، إحدى "أحدث تجهيزات السلامة في العالم"، مثل نظام المعلومات عن مواقع انعدام الرؤية BLIS.

    ويستعين هذا النظام الاختياري بكاميرات مركّبة في مرآتَي البابَين الجانبيّين للانتباه إلى وجود مركبة ما في موقع انعدام الرؤية، وهو جزء من سياسة تشجيع القيادة الآمنة.

    كما زودت فولفو سيارتها الجديدة بنظام صديق للبيئة، يتمّ من خلاله ترشيح الهواء الذي يجري تنشّقه داخل السيّارة، ليصبح غير مؤذٍ للسائق والركّاب، كما يمكن توفير محول لتوصيل أجهزة خارجية مثل جهاز iPod أو سواقات فلاش .

    يذكر أن شركة فورد الأمريكية التي تمتلك فولفو كانت قد عرضت بيعها إلى جانب وحدتي "لاند روفر" و"جاغوار" في يونيو/ حزيران الماضي.

    ولفتت مصادر مطلعة في فورد، آنذاك إلى أن العروض المقدمة ركزت على "لاندروفر" و"جاغوار،" فيما لم يتم تقديم أي عرض لشراء فولفو.
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
خروج الماء من العادم ‏19 أكتوبر 2016
خروج دخان من السيارة ‏12 أكتوبر 2016
نصيحة من اصحاب خبره ‏4 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...