23 طبيبا لإزالة 23 إبرة من جسم صينية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

THE BLACK EAGLE

نجم المنتدى
إنضم
30 أوت 2007
المشاركات
2.413
مستوى التفاعل
4.324
:besmellah1:
storybu4.jpg

سيحاول الأطباء الصينيون إزالة نحو 23 إبرة من جسد امرأة صينية يعتقدون أن جديها غرزاها تحت جلد المرأة محاولين قتلها عند والدتها بحيث يتمكن والداها من إنجاب طفل ذكر بدلاً منها.

وتم اكتشاف الإبر، التي يبلغ طول الواحدة منها 2.5 سنتيمتراً، بواسطة أشعة إكس، بعد أن ذهبت المرأة لو كويفن البالغة من العمر 29 عاماً، إلى الأطباء وهي تشكو من وجود دم في البول، بحسب الأسوشيتد برس.

ووجد الأطباء أن الإبر شقت طريقها في جسم المرأة إلى أن وصلت إلى الأعضاء الحيوية في جسمها، بما فيها الرئتان والكبد والكلى والمثانة، ما يجعل أمر إزالتها في غاية الصعوبة، وفقاً لما ذكره المتحدث باسم مستشفى ريتشلاند الدولي في كونمينغ عاصمة مقاطعة يونان، كو روي.

وقال روي إن ست إبر موجودة في جسمها ستتم إزالتها الثلاثاء في أول عملية من سلسلة عمليات جراحية مقررة لها، وأنه سيتم تحديد مدى الخطورة في باقي العمليات لاحقاً.

وبحسب التقرير الطبي الخاص بلو كويفن فإنها تعاني من إحباط وكآبة شديدين وكذلك من الأرق، دون أن تكون قادرة على القيام بأي عمل شاق أو حمل أشياء ثقيلة.

وسيشارك في العملية الجراحية 23 طبيباً في مجالات الاختصاص المختلفة في الجراحة، بدءاً من طب المرأة وانتهاء بجراحة الأعصاب ومروراً بأمراض العظام والقلب، وسينضم أطباء من كندا والولايات المتحدة إلى طاقم الأطباء الصينيين.
 
الحمد الله على نعمة الاسلام لأنه لا يفرق بين الذكر و الأنثى
 
الله يسامح جديها (الجهل مصيبة)

و ربي يشفيها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى