كيف نرتدي ما يناسب أجسامنا؟

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة atomic cat, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. atomic cat

    atomic cat كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2.739
    الإعجابات المتلقاة:
    2.674
      11-09-2007 20:41


    كيف نرتدي ما يناسب أجسامنا؟

    يفضل مصممي الأزياء بشكل عام السيدات النحيفات وعارضات الأزياء ذوات مقاسات اصغر من السيدة العادية. ولكن سواء كنا نمتلك قوام عارضات الأزياء أم لا فلا توجد قاعدة تقول اننا لا نستطيع ان نرتدي الملابس التي تناسب اجسامنا وتظل مسايرة للموضة.
    اليك سيدتي بعض النصائح:

    القوام النحيف: يعد القوام النحيف القوام المثالي الذي تسعى إليه كل امرأة. ومع ذلك فالسيدات النحيفات يسعين لاكتساب بعد الاستدارة لأجسادهن فماذا تفعل المرأة النحيفة لتحصل على جسد أنثوي؟ يمكن أن ترتدي ما يجعلها تبدو أكثر استدارة عن طريق خداع البصر، يتحقق ذلك من خلال ارتداء طبقات متعددة من الملابس فوق بعضها - مثل صدرة فوق بلوزة او فستان على بنطلون. بجانب ارتداء الطبقات، يمكنك ارتداء الملابس مع إضافة بعض التفاصيل مثل الكسرات والكرانيش أو ارتداء حزام وكلها تعطي للجسم شكلا أكبر من حجمه الحقيقي.

    النوع الطويل النحيف: المرأة الطويلة النحيفة التى ترغب في الحصول على جسد أنثوي. كيف يمكنها ان تحصل على الاستدارة التي تفتقدها؟ المرأة النحيفة، يمكنها ارتداء طبقات متعددة من الملابس فوق بعضها، الجوب الواسعة والبنطلون الفاتح اللون بأرجل واسعة يكونا مناسبين لها ايضاً، ولكن لا ترتديهما مع بلوزات قصيرة.

    النوع الصغير الحجم : السيدات ذوات الحجم الصغير يمتلكن اجساما صغيرة ، نحيفة ومستقيمة، ويتسمن بصغر حجم الصدر ومنطقة الوسط قصيرة. المرأة الصغيرة الحجم تحتاج لخلق شعور بوجود وسط وذلك بإرتداء حزام جرئ، يتناقض كلياً مع ما ترتديه من بلوزة او فستان أو جوب واسعة.

    القوام الممتلئ من الجزء العلوي: السيدات اللاتي لديهن الجزء العلوي ومنظقة الصدر اكبر من منطقة الارداف. ماذا يفعلن لخلق التوازن واخفاء المنطقة العليا من الجسم؟ من الممكن ان تحققي التوازن بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم من خلال ارتداء البلوزة داكنة اللون أو البلوزة المنقوشة الاحادية اللون مثل الأبيض والأسود، ثم نرتدين معها جوب او بنطلونا فاتح اللون. ارتداء البلوزة بفتحة صدرعلى شكل حرفv يعطي احساسا بطول الرقبة. ايضاً يمكن ان نخفف من كبر حجم الصدر بارتداء عقد كبير.

    النوع الممتلئ من الجزء الأسفل: المرأة الممتلئة من الجزء الأسفل هي التي لديها منطقة الأرداف اكبر من الجزء العلوي من الجسم. يمكن لإصحاب هذا القوام ان يخفوا اردافهن من خلال ارتداء بلوزة فاتحة اللون مع جوب او بنطلون داكن. كذلك يمكن جذب النظرللجزء العلوي من الجسم من خلال ارتداء عقد قصير أو قرط متدل او سلسلة طويلة حول الرقبة

    القوام المستدير الممتلئ: المرأة التي تتمتع بقوام ممتلئ وأنثوي مستدير يجب أن تشعر أنها جميلة لأن الاستداراة محببة بصرف النظر عن حجم هذه الاستدارات. هذه المرأة تحتاج لملابس تظهر جمال جسمها مثل الفستان أو البلوزة التي تلتف حول الجسم. ويجب أن تتجنب ارتداء الملابس الفضفاضة لأنها تعطي للجسم شكلا أكبر غير مرغوب فيه.



    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة amar1963

  2. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      12-09-2007 09:51
    مشكورة على المعلومات ولكن
    لماذا يتم الإختيار على العارضة النحيفة وهل صحيح كما نقول بالتونسي كل شيئ إوتيها رغم أني لست معهم
    مشكورة مرة أخرى
     
  3. taifsupergirl

    taifsupergirl عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2007
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    732
      12-09-2007 12:12
    merci beaucoup :kiss::kiss::kiss:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...