برابوس: أناقة بقوة 720 حصانا

THE BLACK EAGLE

نجم المنتدى
إنضم
30 أوت 2007
المشاركات
2.413
مستوى التفاعل
4.324
:besmellah1:
brabusez1.jpg

السيارة الجبارة الجديدة برابوس
لم تدّخر سيارة برابوس أي جهد في إعلان ألوانها بمناسبة معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بما أنّها فاقت حتى الطراز الآخر الذي اقتبست منه أبرز مكوناته وهو طراز مرسيدس سي 63.

وللتأكيد على نيّات السيارة الجديدة يكفي القول إنّ قوتها تعادل 720 حصانا تمّ تصميم محرك لها من 12 اسطوانة بي توربو بما يجعلها قادرة على بلوغ سرعة 300 كلم في الساعة.

وبالطبع فقد منح كل ذلك السيارة القدرة على بلوغ سرعة 100 كلم في الساعة في أقلّ من أربع ثوان!

وعمد المصممون إلى إدخال تغييرات على هندسة وشكل السيارة سي 63 حيث استخدموا ألياف الكربون في العديد من أجزائها وكذلك الألومنيوم في السقف، حتى تكون البرابوس جديرة بمن يمتطيها.

ليس ذلك فقط بل إنّ جوانب السيارة ازدادوا حجما بنحو ستة سنتمترات مما جعلها قادرة على أن تقف على عجلات يبلغ عرضها 19 سم.

وحري التذكير بأنّ هذه السيارة التي ستكون إحدى أجمل عرائس معرض فرانكفورت احتوت على الكثير من الجماليات داخلها حيث استخدم المصممون ألياف الألومنيوم والكربون والجلد في صنع مكوناتها.

ويذكر أنّ سي 63 تتوفر بثلاثة فئات وهي Avanygrade و Elgance و Classic بخيارات عدة من المحرك، كما أنّ نسخة الـ AMG من السيارة تحمل مسمى C63 AMG وتحمل محرك V8 بسعة 6.2 لتر.

وأهم منافسي السيارة سيارة Audi A4 و BMW 3-Series و Infiniti G35 و Lexus IS، ولـ C63 AMG سيارة Audi RS4 و BMW M3 و Lexus IS-F.
 
مشكور على المعلومة
مع العلم ان برابوس استعمل نفس المحرّك الجبّار في موديل " SV12 S" و هي بقوّة 730 حصانا و سعرها 178.980 يورو و تصل سرعتها الى 364.2 كم في السّاعة و هي سرعة خياليّة و لا بدّ من طريق معدّ خصّيصا للسّرعات العالية حتى يمكن بلوغ هته السّرعة

BrabusSV12S-1.jpg
 
مشكووووووووووور
موش نرمال
 
:besmellah1:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويجب التنويه ايضا ان شركة برابوس و AMG وهما شركتان صغيرتان

هما مختصتين في تعديل سيارات المرسيدس لتكون اكثر رياضية وهي تعتمد زيادة على تعديل المحرك تعتمد على تعديل الهيكل ككل وماتابعه من

اطارات وكراسي وفرانات سراميك brenbo وهي من افضل انواع الفرانات

مشكورين
 
أعلى