• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

القسم على الله من التيليكوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

chihabeddine

عضو مميز
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
708
مستوى التفاعل
174
السلام عليكم
سؤال باللهي الي يعرف ايجاوبني
مصلحة الحرفاء مجعولة لحل مشاكل الحريف و الى باش اسمعوه الي يكره
الموضفين و الوضفات الكل كيف كيف كان الكلام الملوح توصل بيهم الدنائة لسب و شتم الحريف
يمكن ميش قاعدين ايخلصو فيهم رغم انها اغنى مؤسسة في البلاد
:bang::bang::bang::bang::bang:
 

bassia

نجم المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2005
المشاركات
6.252
مستوى التفاعل
478
حتى أحنا هاذاكا علاش مازلنا متخلفين
 

winzou

صديق المنتدى
إنضم
8 فيفري 2007
المشاركات
7.474
مستوى التفاعل
18.041
بالنسبة لإتصلات تونس ما عندي ما نقول كان


:nocomment:


يمكن الموضوع هذا ينجم يعاونكم شوية

SONDAGE OPERATEUR
 

mannoubiste

عضو مميز
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
647
مستوى التفاعل
224
شبيك يا ولدي راهو على روسهم ريشة
 

mohamed_info

نجم المنتدى
إنضم
28 جوان 2007
المشاركات
1.687
مستوى التفاعل
1.500
شوف تونيزيانا, يرحّبوا بيك تقول وزير الطاقة ; كيف يكَلِّمْني نبقى نستنّا شوي فماشي ما يستدعيني نفطر عندو نهار ولاّ زوز ولاّ حتى عام!!!, أمَا خويا ما فماش قطّوس يصيد لربي (مثل غالط, خاطر فمّا) تي ماوْ المكالمة بالفلوس, و ساعات يلزمك تعاود تتصل خاطر هو ما فهمكش ولا أنت ما فهمتش..
 

ابن الجنوب

عضو مميز بالمنتدى العام
إنضم
11 جوان 2007
المشاركات
2.175
مستوى التفاعل
1.505
ربــــــــــــــــــــــــــي إكون في عون الفقير
فالتيليكوم عاملة كما يقول المثل كف وكعبة حلوى"
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى