الجديدة من BMW: باكورة النظام الهجين المزدوج

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      17-09-2007 17:15
    :besmellah1:
    [​IMG]
    كشفت شركة BMW الألمانية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، نموذجها الجديد من السيارات الهجينة الكوبية من طراز X6، حيث انشغل رواد المعرض بأخذ الصور للطراز الجديد، الذي عرض إلى جانب طراز آخر هو "أكتف هايبرد."

    وقد قدمت الشركة هذه الطرز الهجينة لتعزيز خيارات المستهلكين، حيث أكدت BMW أن سياراتها قادرة على خفض معدل استهلاك الوقود بنسبة 20 في المائة.

    وتستخدم الشركة الألمانية نموذجاً جديداً مزدوجاً للأنظمة الهجينة في طرازي X6 و"أكتف هايبرد،" طورته بالتعاون مع شركتي ديلمر كرايسلر وجنرال موترز.

    وستلجأ جنرال موتورز إلى وضع النظام نفسه في طرازي "شيفروليه تاهو"، و"يوكون هايبرد"، فيما ستستخدم كرايسلر النظام في طراز "دودج دورنغو."

    وسيكون من شأن هذا النظام تأمين التوفير الأمثل للوقود، سواء داخل المدن أو على الطرقات المفتوحة.

    وكانت مجموعة من الشركات العالمية قد أعلنت عن تجهيز طرز جديدة من سياراتها خصيصاً لمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات، والذي يعتبر ثاني أهم معارض السيارات في أوروبا بعد معرض جنيف، حيث من المتوقع عرض الجيل الثالث من سيارة "رينو لاغونا" Laguna.

    وسوف تستغل "شيفروليه" المعرض الأوروبي لبيع سياراتها من إنتاج المصنع الكوري التابع لشركة "جنرال موتورز"، المعروف سابقاً باسم "دايوو"، في طرح سيارتها الصغيرة الجديدة (السوبر ميني) "آفيو" Avio، والذي سيطرح للبيع في الأسواق في ربيع عام 2008، بخيارين أحدهما بمحرك سعة 1.2 لتر من البنزين، والآخر بخيار 1.4 لتراً.

    أما فولكسفاغن، فسوف تكشف عن 6 طرز من سياراتها التي تعمل بالسولار، ومنها سيارة "غولف" التي تستخدم تقنية "بلوموشن" BlueMotion، لتوفير الوقود.
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
خروج الماء من العادم ‏19 أكتوبر 2016
السيارة الجديدة والفحص الفني ‏19 أوت 2016
نصيحة من اصحاب خبره ‏4 سبتمبر 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...