جمال المرأة في شعرها الذي يبرز الشياكة والاناقة !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
البعض يرى جمال المرأة في قوامها ورشاقتها، والبعض الآخر في وجهها وبالتحديد في عينيها، وآخرون في لباقتها وشياكتها وحضورها..




10.jpg

لكن للمزيّن اللبناني راني المصري قناعة أخرى يؤمن بها وينطلق في عمله من خلالها، وهي ان أساس الجمال هو الشعر، فهو الذي يبرز جمال الوجه وجمال المظهر العام والشياكة والأناقة. وانطلاقا من هذه النقطة، يبتكر راني تسريحات مختلفة جميلة وأنيقة لترى المرأة نفسها في مرآة صافية تعكس جمالها من خلال شعرها المتناغم مع لون بشرتها وشكل حضورها. ولأن المرأة جميلة دائما كما يقول راني, فهو على تماس مباشر مع كل صيحات الجمال التي تبرز وتتجدد في كل فصل من فصول السنة.

ويعترف راني ان: "المرأة العربية عامة تحب وتفضل الشعر الطويل، وهذا ما يساعدنا على التفنن في تسريحة هكذا شعر، اذ يمكننا التعامل معه بكل راحة واطمئنان، وتاليا.. نستطيع ابتكار الكثير من الأشكال والتسريحات". يقول راني عن الأساس الذي ينطلق منه في تسريحة الشعر لكل امرأة: "بالنسبة الى القصة اعتمد على شكل الوجه وتكاوينه وانطلاقا من هذا أحدد الشكل النهائي للقصة اما في ما يخص الألوان فانني أركز على لون البشرة والعينين مع الأخذ بعين الاعتبار طبيعة المرأة وشخصيتها ومهنتها ومركزها، وما الى هنالك من مراتب اجتماعية ومناصب تشغلها".

ويؤكد راني انه لا يُحب التقليد وتاليا يهتم بكل جديد ويسعي دائما الى التجديد: "لذلك أتابع الموضة بكل جديدها، مع احتفاظي بخصوصية تميزني، حيث أضيف ابتكارات خاصة لتضفي رونقا خاصا وذلك من خلال الألوان أو الموديلات أو القصات، وطبعا لما أراه مناسبا لكل سيدة، كما ذكرت".
8.jpg

2.jpg

6.jpg

3.jpg

5.jpg

7.jpg

9.jpg
 

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
شكرا على مروركم الرائع
:wlcm: :wlcm::wlcm:



.............................................................
15457716.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى