أسامة الملولي ... كي طيح ال.... تكثر سكاكنه ||| تونس 7 تعاقب أسامة

azerty2006

عضو
إنضم
1 جانفي 2006
المشاركات
443
مستوى التفاعل
488
يا توانسة
---------
في اخبار الثامنة في الومضة الخاصة بالاخبار الريااضية كان اسامة في اسفل الشاشة من الجهة اليمنى يطل من تحت الماء ويلوح بيده
يبسمة تقشعر الجسد تعبر عن فرحة الفوز والاعتزاز:tunis:
---------بعد سحب الميداليات -------------
اين اسامة قامت تونس 7 باخفاءه بلقطة لكرة القدم..:bang:
------------------------------------------------------------
لاتعليق
:oh:
 

Vitamin

عضو
إنضم
14 جوان 2007
المشاركات
769
مستوى التفاعل
25
:oh::oh:
يعطيك الصحة كيفاش شلقت بيها الفازة
:hi:
شكرا على الخبر و سأتثبت اليوم من اللقطة
:hi:
 

azerty2006

عضو
إنضم
1 جانفي 2006
المشاركات
443
مستوى التفاعل
488
اكثر من 150 مشاهدة مقابل ردين -
-------------------------
يثبت المثل القائل كي طيح......
 

douda2005200

نجم المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2005
المشاركات
1.607
مستوى التفاعل
307
ويبقى البطل بطل رغم قناة 7000الباءسة
 

souissiamine

عضو فعال
إنضم
26 مارس 2007
المشاركات
387
مستوى التفاعل
489


الحمد لله،

بعد 40 سنة تقريبا (البطل القمودي) إشعاع بطل جديد القرش الأسمر "أسامة الملولي". و أي بطل ؛ بطل من ذهب في 1500م.

مبروك لأسامة
مبروك لتونس
مبروك للعرب و للمسلمين


و إن شاء الله كما وعد أسامة (على الجزيرة الرياضية) ميداليات أخرى في بطولات العالم القادمة (منها واحدة بدبي ـ لأول مرة ببلد عربي) و لم لا في أولمبياد 2012.

:ahlan:
 

mtbouazza

عضو
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
60
مستوى التفاعل
5
هكذا تكون معاملة الأبطال
 

عبدالكريم1977

عضو مميز
إنضم
29 فيفري 2008
المشاركات
1.272
مستوى التفاعل
2.107
يعطيك الصحة يا أســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
شرفتنا و رفعت رؤوسنا الفوق
اليوم دمعت عيوني و أنا نتفرج في أسامة فوق الpodiuom و نسمع في النشيد الوطني
الله يرحم والديك و يفرحك كيف ما فرحتنا
شكرا أسامة الملولي
 

benzid

عضو نشيط
إنضم
12 جانفي 2006
المشاركات
130
مستوى التفاعل
19
الله يرحم والديك و يفرحك كيف ما فرحتنا
شكرا أسامة الملولي:tunis:
 
أعلى