ماكياج ساحر بيد السعودية شعاع الدحيلان في روما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
شاركت خبيرة الماكياج السعودية شعاع عبد الله الدحيلان في عروض اسبوع الموضة في روما 2007 من خلال رسمها الماكياج على وجه 20 عارضة ازياء اوروبيات قدمن عروض الازياء لمصممين عالميين.


وكانت الدحيلان قد اثبتت من خلال خبرتها المديدة الى جانب كونها فنانة تشكيلية ايضا ان ما ترسمه من ماكياج يعبر عن المراة السعودية بواقعية وطبيعية.

وفي اطار ذلك قال المصمم البحريني العالمي وفيق صليبيخ منسق الليلة الشرقية في العرض ان مشاركة الدحيلان كانت مميزة من حيث تنوع عروض الماكياج التي ابرزتها بكل ذوق وفن على وجوه العارضات حيث جسدت تصورا واضحا عن المراة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص. ولاقت مشاركتها استحسان واعجاب الجميع. واضاف ان مشاركتها شكل مفاجأة للحضور لانها المرة الاولى التي يعرض فيها الماكياج بالليلة الشرقية.

وقالت الدحيلان: عدت الى المملكة وانا راضية تمام الرضا عن المشاركة التي قدمتها فقد كنت اسعى لايصال رسالة لجميع المهتمين بالموضة، بالقدرات التي تتمتع بها المراة السعودية رغم تمسكها بالحجاب وبعاداتها وتقاليدها، ووجدت ان الجميع رحب بمشاركتي وابدى الاعجاب بها.

يذكر ان الدحيلان عملت بهذا المجال منذ كانت في الثالثة عشر من عمرها ولها من الخبرة 27 سنة زينت خلالها اجمل الوجوه من العامة والفنانات مثل دينا حايك ورولا سعد وغيرهما.






 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى