لماذا الفتاة اصدق في حبها من الشاب ؟ احكوا

فارس نينوى

عضو فعال
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
40
نتحدث عن نوع من الحب لا يراه الجميع مسموحا وامر طبيعي ان يرونه هكذا .. (طبعا نتكلم بشكل عام ) وهو الحب الذي يجمع بين الفتاة والشاب والذي يراه الكثيرين خطأ او عيب او حرام ..


وبعضهم يرى انه حق للشاب ولا يجوز للفتاة والبعض الاخر يرى ان الفتاة التي تحب هي فتاة سيئة مجردة من الاخلاق والتربية ... المهم ان هناك آراء كثيرة حول هذا الامر ..

الحب نعمة اوجدها الله سبحانة ليضفي على الحياة طعما ورونق ...

الحب الصافي عاطفة نقية تجمع بين شخصين ليتوجاها بالزواج ... وقد تقف الظروف الإجتماعية حائلاً بين هذا الزواج ... و لكن يبقى الحب في القلوب ..

الحب نكهة خاصة ومميزة تعطي كل يوم من ايام العمر طعما مخالفا لليوم الذي يليه واليوم الذي قبله...

الحب هو ما يجعل هموم الحياة اخف واضعف من ان تكدر صفونا ...

فالحياة اجمل حين نتشاركها مع من نحب ....

لماذا حين تحب الفتاة اخر ما تفكر فيه هو ان تقيِّم الشاب من خلال طريقة معرفتها فيه بينما الشاب اول شيء يفعله هو تفكيره بطريقة معرفته بهذه الفتاه فلا يتركها دون ان يضرها وكأنها ارتكبت اثما عندما احبته تستحق العقاب عليه ...

لماذا حين تحب الفتاة تخلص.. وتخلص.. وتخلص.. بينما الشاب يتلاعب.. ويخدع.. واخيرا يؤذي.. وكأنه لا يتعامل مع انسانة لديها من المشاعر والاحساس ما يكفي للمسامحه والرضا عنها .

لماذا حين تحب الفتاة تحب بقلب ادمي وإنساني بينما الشاب ابعد ما يكون سلوكه وتفكيره بها عن الادمية والانسانية ؟؟

لماذا حين تحب الفتاة تنتظر النهاية الطاهرة السعيدة الراقية وهي الزواج بينما الشاب ينتظر متى تسلك معه هذه الفتاة طريق الخطأ والشيطان .

والجواب بسيط أيتها الفتاة فعندما تحبي لا تعتقدي ان جميع البشر بنفس درجة صدقك ونقائك واحترامك لنفسك حين تملكين مشاعر نقية ..

ولا تعتقدي عزيزتي انك اذا كانت هذه طريقة تفكيرك ان الجميع سيكونون مثلك ابدا ان كنت كذلك فانت مخطئة ...فأنت اكثر تميزا من ان يكون تفكيرك عام يستطيع الكل ان يفكر فيه .... لذلك كوني حذرة فليس كل مظهر جميل اوابتسامة جميلة ورائها روحاً جميلة بل احيانا تخبئ خلفها من تعفن الفكر والشخصية ما يكفي لتذهبي الى ابعد من ان يستطيع احد الوصول لك . لانك مميزة .. فاحذري ايتها الطيبة والكريمة , من بخل الشباب في حبهم وغدرهم الذي اصبح انتشاره مسيرة للكبرياء ..
 

bassia

نجم المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2005
المشاركات
6.252
مستوى التفاعل
487
لا نستطيع أن نحكم أن الفتاة أصدق في حبها من الشاب
 

WESS ARGENTINO

كبار الشخصيات
إنضم
13 جويلية 2007
المشاركات
18.032
مستوى التفاعل
53.479
صحيح الفتاة تحب بقلبها بينما الشاب يحب بغرور مع أحتراماتي لك باسيا
 

bassia

نجم المنتدى
إنضم
12 ديسمبر 2005
المشاركات
6.252
مستوى التفاعل
487
خويا أسامة كلامك صحيح، أما مايلزمناش نحكموا على الشباب الكل و لا الفتيات الكل
 

hassene1978

عضو جديد
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
43
مستوى التفاعل
2
لا نستطيع أن نحكم أن الفتاة أصدق في حبها من الشاب
 

sonson1985

عضو جديد
إنضم
10 جانفي 2008
المشاركات
39
مستوى التفاعل
13
الولاد يحبوا كان الحاجات الخايبة إذا ديما تلقى الطفلة مصدومة
 

lalona

عضو مميز
إنضم
3 مارس 2006
المشاركات
1.169
مستوى التفاعل
378
أنا واحد من الناس عمري ما حبيت و ما نمنش بالحب، و لا أؤمن بأن الشاب يقعد يجري في جرت الفتات و العكس كذلك،هذا عندي غرور ليس عمل فعلييجازى عليه الإنسان و كذلك لأني أكره الخداع، و كذلك المحبوبون يكذبون على أنفسهم و كل واحد يخفي حقيقة أمره إلى أن يصدم بعد الزواج و لذا تزوجت من غير حب و الآن تجمعنا العشرة و الود
الحب عندي : أحب ربي، الطبيعة، أمي و أبي، إبنتي و زوجتي ( غير مرتبة لأن الحب درجات إلى القلب لا يعلمها إلا الله سبحانه و تعالى
 
أعلى