"ياهو" تشغل خدمة هاتف الإنترنت!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
18278300uc3.gif



قررت شركة ياهو مؤخرًا تشغيل خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت الجديدة لمستخدمي برنامج المحادثة الفورية الخاص بها Yahoo Messenger في الولايات المتحدة. وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط من إعلانها هذه الخدمة الجديدة.

يذكر أن الخدمة الجديدة ستتوافر بعدد من اللغات وهو ما يعبر عن عزم الشركة توسيع قاعدتها الجماهيرية رغبة منها في نيل نصيب من هذه السوق خاصة بعد أن اكتسحت شركة سكاي بي هذا المجال بفضل تميز خدمتها بقلة التكلفة والتقنية الممتازة.

ومن شأن التحديث إلى Yahoo Messenger with Voice تمكين المستخدمين من الاتصال بالهواتف العادية أو الجوالة من خلال البرنامج.

كما تتيح أيضًا ميزة استئجار رقم أو أكثر ليتلقى عليه المستخدم مكالمات من خلال البرنامج كذلك مقابل اشتراك شهري يقدر بـ30 دولارًا.

هذا ويستطيع المستخدم الاتصال بأرقام داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من30 دولة أخرى بجودة اتصال على أعلى مستوى ومن المتوقع أن يصل سعر الدقيقة إلى 2 سنت أو أقل. فضلاً عن إمكانية الاتصال ب150 دولة لكن تتوقف جودة الاتصال على إمكانات الاتصالات في هذه الدول ولا يتمتع برنامج Yahoo Messenger with Voice بهذه الميزة فقط، بل يضم باقة من المزايا الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر، خدمة البريد الصوتي المجانية وكذلك خاصية منع انبثاق الإعلانات المتطفلة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى