• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قعان فى الحب على الإنترنت.. ويكتشفان أنهما زوجان!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

cortex

كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة
طاقم الإدارة
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
7.334
مستوى التفاعل
5.225
قعان فى الحب على الإنترنت.. ويكتشفان أنهما زوجان!


قرر زوجان شابان من سويسرا الطلاق بعد أن أدرك كل منهما أنه خدع الآخر على الانترنت.

وكانت باتريسيا البالغة من العمر27 عاما، وسيباستيلن البالغ من العمر 32 عاما، قد استخدما لقبى "سلاتكيتشا" "حبيبة" و"برينس رادوستي" "أمير السعادة" عندما التقيا فى غرفة دردشة على الانترنت.

وخلال شهرين من اتصالهما على الانترنت توثقت علاقتهما وفتحا قلبيهما لبعضها بعضا، وناقشا مشكلاتهما اليومية ومشكلات زواجهما، بالإضافة إلى حبهما السرى الذى كشفا عنه أخيرا وتفهما بعضهما بعضا.

وقالت باتريسبا " لقد وقعت فى الحب مرة أخرى.. إننى جميلة وأعتقد أننى وجدت فى نهاية المطاف شخصا يفهمني، يعيش موقفاً مماثلاً ألا هو زواجه التعيس مثلى تماما".

وكان كل من الاثنين يعتقد أنه وجد توأم الروح وشريك الحياة لبقية حياتهما لذلك اتفقا على موعد للقاء بعضهما بعضا فى نهاية الأمر.

وأصيبا بصدمة عندما أدركا أنهما يعرفان حقا بعضهما بعضا، حيث أنهما متزوجان منذ عدة سنوات.

وقال سيباستيان "إن الأمر كان صعبا للغاية بالنسبة إلي، لأن الحبيبة التى قالت لى الكثير من الأشياء الطيبة وتتفهمنى هى فى الواقع المرأة التى أنا زوجها والتى لم تقل لى على الاطلاق تلك الكلمات".

وقرر الزوجان الطلاق متهمين بعضهما بعضا بالخداع. ونشر الكثير من محبى الدردشة تعليقاتهم على الانترنت داعين الزوجين الى أن يعيدا التفكير فى طلاقهما.

وقال أحد المعلقين " إنهما فتحا قلبيهما لبعضهما بعضا وأكدا مجددا أنهما يكنان مشاعر من الحب لبعضهما بعضا لذلك يتعين أن يبقيا معا".
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى