زاوج و لم شمل الأسري

قدم طلب تاشيرة زيارة سياحية واحترم مدتها
 
سلام عليكم ورحمة الله

أنشأالله سوف اتزوج من فتاة بولندية قريبا أريد أن أعرف شيء هل يمكن أن أذهب إلى سفارة بولندية لترجمة وثائق خطيبتي بمفردي بدون أن اصتحب خطيبتي معي و كم يكلف ترجمة كل ورقة
وشكراً جزيلا
 
سلام عليكم
بربي انا متزوج من إمرأة رومانية و حبيت نستفسر .. ياخي السفارة الرومانية كيف تعطيني الفيزا تعطيني معاها carte sejour و الا لزمني نمشي لرومانيا و نبقى مدة باش ناخذ carte sejour
 
السلام عليكم

لي سؤال ارجو من الاخوة الاعضاء مدي بالمساعدة و التوجيه

باختصار، فلان صديق ينوي السفر الى اوكرانيا قصد التقدم لفتاة اوكرانية. عقد الزواج يريده عقد قران تونسي، فبالتالي هو يبحث عن معلومة بخصوص وجود سفارة او قنصلية تونسية باوكرانيا.
بحثنا مرارا في النات، فموقع وزارة الشؤون الخارجية حسب موقعها الالكتروني، لا توجد لا سفارة و لا قنصلية تونسية باوكرانيا، لكن مجموعة من المقيمين باوكرانيا يؤكدون على وجود قنصلية تونسية بالعاصمة كييف و قد مدني البعض ببريدهم الالكتروني، فراسلناهم راجين منهم مدنا بمعلومات عن حقيقة وجودهم بالعاصمة كييف، و قد عرجنا في الرسالة على هدف الرحلة حيث طلبنا منهم كيفية اتمام هذا الزواج هناك.

سؤالي من الاخوة و بارك الله فيكم : هل ممكن عقد قران تونسي بالقنصلية ؟
ان امكن، ماهي الوثائق المطلوبة من صديقي و من الفتاة الاوكرانية ؟

شكرا جزيلا
 
لا .
القنصلية يمكن ان تسجل جوازك في دفتر الحالة المدنية، اما ان تعقد هي القران فلا
 
السلام عليكم عندي صديق يرغب في الزواج ببرطانية ،ما هي إجراءات و شكرا
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أستفسر عن امتيازات الشخص المقيم في فرنسا لمدة أكثر من ثلاثة سنوات بشكر متواصل و يحمل بطاقة اقامة أو ما يسمى ب
Passport talent : carte de séjour pluriannuelle
ماهي امتيازات هذه البطاقة و هل لمن حاملها القدرة على يجلب زوجته بعد فترة و جيزة ... هل تتطلب العملية الكثير من الوقت (سنة كاملة مثلا ام في شهر ...)
أنا أستفسر على امتيازاتها و ماهو الفرق بينها و بين بطاقة الاقامة العادية للعامل .
 
السلام عليكم
لدي صديقة تعيش في ليتونيا و سوف تأتي الي بعد شهرين لنقوم بالزواج ماهي الاوراق المطلوبة و هل تترجم اوراق صديقتي من اللغة اليتوانية الى اللغة الفرنسية ام الانجليزية ؟
 
أعلى