بخصوص الدونقل والباقات وجميع ما يتعلق به ( الحرباوى )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

imad123

عضو
إنضم
4 أفريل 2006
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى جميع اعضاء فنان سات
اولا كل عام وانتم بخير
اخواتى بخصوص الدونقل وما يحصل الان
اولا اليكم الاتى
يعمل الان الدونقل على ثلاثة سيرفرات على نفس القمر دبليو6
السيرفر الاول سوف يكون لمجموعة النيل سات
والسيرف الثانى سوف يكون خاص بى الاوربى
السيرفر الثالث سوف يكون خاص بى الاوربت
السيرفر الدى يعمل الان هو سيرفر الاوربى على باقة النوفا
وايضا سيرفر النيل سات ولكن بدون الهوم سينما
جميع باقات النيل سات وتعمل وعلى راسها باقات الرياضة التى تهم الجميع فى اعتقادى
لقد قمنا بالتجربة وهى تعمل بكفاءة عالية جدا ودون اى مشاكل فى التقطيع
بخصوص العمل الرسمى ولجميع الباقات سوف يكون فى يوم 1-10 من الشهر القادم بعون الله تعالى
بخصوص اجهزة فيوتشر ودريم ايضا سوف نصدر لها سوفتوير فى خلال هده الايام فلا داعى لى قلق اصحاب هده الاجهزة
من ناحية التشغيل يجب ان يكون الدونقل متصل بجهد 5 فولت و300 ميلى امبير
طبعا الاغلبية يعتقدون ان الامر معقد ولكن هو فى الحقيقة سهل جدا ولقد قمت بعمل طريقة تكون داخيلة من الجهاز نفسه اى انك لن تحتاج الى شراء ادبتر لوحده وسوف نضع لكم الشرح قريبا
فى النهاية اشكر الفريق الموحد لى اجهزة الدونقل
بخصوص الدونقل فى ليبيا فهو موجود لدينا ولست هنا لكى اروج لنفسى ولكن لاحظت ان الاغلبية يسال عن دلك
فمن ارده نحن موجدين فى مدينة بنغازى
اخير اشكر اخى سبهير واخى دياكو على كل شى
بخصوص سوفتوير الخاص بالانترنت سوف يصدر هو ايضا قريبا وسوف نضع لكم طريقة كبل rg 45 الدى سوف يتم ربطه وكيفية اعداد الجهاز ايضا
تحياتى واحترامى الى الجميع
اخواتى بخصوص الظمان نوكد مرة اخرى انه ستة اشهر على الشيرنق الفضائى وسنة على الانترنت
بخصوص الباقات التى سوف تعمل حقا وموكدة 100/100 هى النيل سات كله اضافة الى الهوم سينما والاوربت باقى الباقات الاخرى مثل النوفا وغيرها ليست موكدة بعد
 

نصرو

عضو
إنضم
13 جويلية 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
مشكور ياخى على الاخبااااااااااااار


و ان شاء الله المزيد من باقة مثل الديجى ترك و التبى اس


و كل عام و انتم بخير
 

Shawn Michel

عضو جديد
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
تسلم وما قصرت على هالمعلومات بس ما قلت لنه كم سعره هل في دنقل للشيرنق الفضائي ودنقل حق الإنترنت
 

محمد المبروك

عضو فعال
إنضم
29 أوت 2006
المشاركات
398
مستوى التفاعل
93
مشكور رغم ان اجهزة الشيرنج لا تعمل ولن تعمل وجد الدنقل ام لم يوجد
 

rotana2006

عضو جديد
إنضم
3 أوت 2006
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
شكراا لك اخي وشكراا الى الاخ محمد الحرباوي
وبالفعل تم تجربه وشغال بشكل جيد جدا
وكل عام وانتم بخير
 

Shawn Michel

عضو جديد
إنضم
26 سبتمبر 2007
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
يا جماعة لا تخلونه نستبق الأمور قالوا الى بداية عشره ومثل ما قال المثل فات الكثير وما بقى إلا القليل
وإن الله مع الصابرين
 

mct14

عضو
إنضم
27 ديسمبر 2005
المشاركات
225
مستوى التفاعل
1
الدنكل وصل سلكنه عمان وحصريا مع برنامج تشغيل الدنكل وكله شغال
لمن يبحث عن الدنكل الاتصال --- 99783190-- سالم العامري
 

المشتل

عضو
إنضم
27 سبتمبر 2007
المشاركات
87
مستوى التفاعل
2
شكراا لك اخي وشكراا الى الاخ محمد الحرباوي
وبالفعل تم تجربه وشغال بشكل جيد جدا
وكل عام وانتم بخير
 

houssam_edelbi

نجم المنتدى
إنضم
17 فيفري 2006
المشاركات
1.723
مستوى التفاعل
550
ألا يوجد تقطيع في art كالعادة


ما المقصود ببرنامج تشغيل الدونقل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى