1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

جوجل تطور خدمة البريد الالكتروني

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      28-09-2007 17:56
    :besmellah1:

    [​IMG]

    تعتزم شركة جوجل تزويد بريدها الإلكترونى GMail بعدد من المميزات الجديدة قريبا و ذلك فى الوقت الذى ينتظر فيه البعض أن تعلن الشركة عن اصدار جديد من البريد الشهير فى اطار عمليات التطوير المستمر التى تقوم بها الشركة.

    وتشمل المميزات الجديدة إمكانية ترجمة الرسائل الواردة فى بريدك الالكترونى بالاستعانة بخدمة الترجمة الخاصة بجوجل أما الخاصية الثانية فهى View Account Activity و التى ستمكن المستخدم من الاطلاع على الأنشطة التى تمت من حسابه و التى تعد ميزة تأمينية إذ تمكن المستخدم من معرفة رقم الآى بى الذى تم استخدامه فى القيام بالأنشطة المختلفة فى حسابه مثل ارسال الرسائل وغيرها.يأتى ذلك بعد أن أعلنت الشركة عن إطلاقها خدمة البريد الإلكترونى "Gmail" الخاص بالهواتف المحمولة.

    وبوجود هذه الخدمة مع هواتف محمولة تدعم لغة الجافا سيتمكن المستخدمون من الدخول إلى بريدهم الإلكترونى بسرعة تفوق برامج البريد الإلكترونى بنحو خمسة أضعاف.

    ويمكن أيضاً استخدام هذا الخدمة من خلال الحواسيب الشخصية، كما يمكن قراءة الملفات الملحقة بالرسائل من خلال خدمة "جوجل موبايل".

    وكانت جوجل قد أعلنت عن إصدار النسخة الرابعة من شريط أدوات محرك البحث باللغة العربية التى تناسب طبيعة عملية البحث الموسعة وتمكن المستخدمين من تصفح قائمة مواقعهم المفضلة بشكل أكثر فاعلية على نسختى ويندوز 2000 وإكس بى مع متصفح الإنترنت بداية من الإصدار السادس.

    ويسهل شريط الأدوات الجديد هذا للمتصفحين استخدام الإنترنت وإتاحة روابط لمواقع إلكترونية ومزايا بحث متقدمة وإمكانات جديدة للمشاركة فى الملفات.ومن خلاله أيضاً يمكن للمستخدمين الوصول لامكانيات بحث جوجل من خلال أى موقع إلكترونى بدون الحاجة إلى زيارة الصفحة الرئيسية لمحرك البحث أولاً.

    ويأتى هذا الإصدار المجانى الجديد بأكثر من 40 لغة بالإضافة إلى اللغة العربية مما يتيح للمستخدمين إمكانية استخدام الروابط الخاصة بمواقعهم الإلكترونية المفضلة بمجرد نقرة واحدة ويتم تخزين هذه الروابط فى بريد جوجل الإلكترونى الخاص بالمستخدم لاتاحة الوصول اليهم من خلال أى جهاز كمبيوتر.

    يذكر أن جوجل قد أعلنت عن إتاحتها مجموعة من البرامج المكتبية مجاناً على موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى تطبيق الجداول الحسابية التى أدخلتها فى يونيو الماضي، إلى جانب برنامج معالجة الكلمات.

    وأطلقت جوجل على هذه المجموعة مسمى Writely، وذلك فى مارس. ومن المقرر أن تلغى جوجل لدى إطلاق هذه البرامج مسمى Writely، وتطلق عليها Google Docs & Spreadsheets
     
  2. mohamed firas

    mohamed firas نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2006
    المشاركات:
    2.202
    الإعجابات المتلقاة:
    892
      28-09-2007 18:00
    c tres bien comme service
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...