1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

ECHOSTAR 2200 2CI VIA POUR

الموضوع في 'أجهزة Cristor & Illusion' بواسطة piratetunisia, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. piratetunisia

    piratetunisia عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      29-09-2007 13:57
    MOGI YA BAGRA AHWA EL FLAH HA HA HA :wlcm::wlcm::wlcm::bang::besmellah1:
     

    الملفات المرفقة:

  2. ammouda

    ammouda عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      01-10-2007 23:01
    En fait ça sert à quoi ce flash et comment faire pour lemettre en action
     
  3. trazza30

    trazza30 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.923
    الإعجابات المتلقاة:
    1.672
      05-10-2007 02:58
    :wlcm:أهلا بكم في أعظم منتدى عربي على الإطلاق
    :tunis:والاهي نورتو تونس الحبيبة يا شباب
    بالإضافة الى هذا الباتش المهم لو تكرمت أنت أو أحد المهندسين باعطاء الطريقة التي يمكن بها وضع هذا الباتش في الجهاز وخاصة المستلزمات والطريقة الصحيحة ادلك. واذا كان هناك مكان آخر يمكننا من الهدف المطلوب فيا حبذا.
    وذلك لتفادي العواقب السيئة لأجهزة الإخوان الطرام.

    وكما قال المثل
    اللي يركب عروسة ..............

    :tunis:
     
  4. trazza30

    trazza30 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.923
    الإعجابات المتلقاة:
    1.672
      05-10-2007 03:21
    نظرا للمجهود أنت تستحق :

    [​IMG]
     
  5. mouhamed 2006

    mouhamed 2006 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 جويلية 2006
    المشاركات:
    739
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      05-10-2007 11:06
    ممكن توضحنا شوىء يا خويا :satelite::satelite:
     
  6. hichem4

    hichem4 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      08-10-2007 15:20
  7. hichem4

    hichem4 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    83
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...