العثور على سلحفاة نادرة برأسين يرجح أنها توأم ملتصق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

THE BLACK EAGLE

نجم المنتدى
إنضم
30 أوت 2007
المشاركات
2.413
مستوى التفاعل
4.319
:besmellah1:


عرض مركز لاقتناء الزواحف والكائنات البحرية في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، سلحفاة برأسين، يُرجح أنها توأمين ملتصقين في الجسم، ذكر مدير المركز أنه قام بشرائها من أحد هواة جمع الحيوانات، لعرضها بالمركز.

وقال مدير المركز، جاي جاكوبي، إن السلحفاة أو السلحفتين الملتصقتين من نوع السلاحف الخضراء، ويبلغ عمرها نحو شهرين، ولها رأسين يبرزان من جهتين متقابلتين أسفل الدرع الصدفي الذي يغطي جسمها.

وأضاف جاكوبي أن السلحفاة تبدو في حالة صحية جيدة، مشيراً إلى أن هذا النوع من السلاحف يمكنه العيش لمدة تتراوح بين 15 و20 عاماً، حسبما نقلت أسوشيتد برس.

وفيما قال مدير المركز الواقع بمنطقة "إيست نوريتون" في مدينة "نوريستاون" بولاية بنسلفانيا، إنه لم يتم إطلاق اسم على السلحفاة الصغيرة بعد، فقد رفض الكشف عن المبلغ الذي دفعه مقابل اقتناء السلحفاة النادرة، كما لم يكشف عن الشخص الذي باعها له.

ولكن جاكوبي قال إن نفس الشخص كان قد باع للمركز ذاته، توأم ملتصق آخر من السلاحف، قبل أكثر من 20 عاماً، وأشار إلى أنه يعيش في ولاية فلوريدا.

وكان قد تم إجراء جراحة لفصل توأم من السلاحف الأفريقية، كان ملتصقاً من جهة البطن إلى أسفل الذيل، في مستشفى بيطري بمدينة "توكسون" بولاية أريزونا الأمريكية، في أوائل فبراير/ شباط من العام 2004
:oh:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى