نظام اتصالات لاسلكي جديد تطلقه "فورد" نهاية العام

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      30-09-2007 18:28
    :besmellah1:

    [​IMG]

    تعتزم مجموعة " فورد موتورز " الأمريكية الكشف عن نظام اتصالات لاسلكي جديد والذي يحمل اسم " سينك" في شهر أكتوبر القادم والتعامل معه بنفس الأسلوب الذي تتبعه المجموعة في الكشف عن السيارات الجديدة .

    وقد صرح باري إنجل المدير العام لإدارة التسويق في شركة " فورد" بأن الشركة ستزيح الستار عن هذه التقنية الجديدة بمفردها في شهر أكتوبر القادم. وتسمح تقنية "سينك" الجديدة التي قامت بتطويرها مؤسسة "مايكروسوفت" الأمريكية للسائقين استخدام الأوامر الصوتية و الأوامر التي يجريها عبر عجلة قيادة السيارة من أجل تشغيل أجهزة التشغيل الرقمية للموسيقى والهواتف المزودة بسماعات البلوتوث بالإضافة إلى الأجهزة السمعية الأخرى في السيارة" وذلك على حسب ما أوردته مجلة "أوتووييك" الأمريكية على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. وتتضمن الحملة الإعلانية التي تعتزم "فورد" عملها للتسويق لهذه التقنية الجديدة عمل إعلانات في الصحف وفي وسائل التليفزيون وعلى شبكة الإنترنت.

    وتراهن " فورد موتورز " على أن تقنية "سينك" ستكون وسيلة تسهم في زيادة مبيعات "فورد" من هذه السيارات. وفي هذا الصدد صرح مارك فيلدز رئيس المجموعة في الولايات المتحدة الأمريكية بقوله " نتوقع أن تمكننا تكتولوجيا سينك الجديدة من الوصول إلى مستويات قياسية في حجم مبيعات "فورد" وهو ما لم نحققه في السنوات الماضية. وإننا لدينا شعور في أن تؤدي هذه التقنية الجديدة في إحداث ثورة في مجال القيادة. وإن هذه التكتولوجيا ليست من أجل التكنولوجيا فحسب ولكنها من أجل جعل الحياة أسهل وأكثر متعة."

    وقد أوضح مسئولون تنفيذيون رفضوا الكشف عن المبالغ التي ستنفقها المجموعة على الحملة الإعلانية لهذه التقنية الجديدة بأن هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها "فورد" بالإعلان عن خاصية تكنولوجية بنفس القدر الذي تتعامل فيه عند طرح سيارة جديدة.

    وتعتزم "فورد" توفير هذه التقنية الجديدة في الموديل المعدل من طراز " فورد فوكاس " والذي سيطرح في عام 2008 وذلك بسبب توقع أن يعشق مستهلكي السيارات صغيرة الحجم هذه التكنولوجيا الجديدة . ولكن من ناحية أخرى سيكون هذا الموديل الجديد من بين إثنى عشر موديلاً وطرازاً ينتمون لماركات " فورد " و " لنكولن " و" ميركوري" والتي ستزود بهذه التكنولوجيا في نهاية هذا العام .

    وسيتم طرح هذه التكنولوجيا الجديدة في سيارات " لنكولن " بصورة أساسية ومن المتوقع أن تطرح بنسبة 50 % في سيارات " ميركوري " و " فورد " وذلك بناءً على ما صرح به جون إميرت مدير التسويق لـ" سينك" . وسيبلغ سعر هذه التقنية الجديدة في السيارات التي ستطرح فيها بصورة إختيارية حوالي 395 دولار .

    وتمتلك " فورد " الحقوق الحصرية لتكنولوجيا سينك حتى شهر نوفمبر من عام 2008 كما سيبقى إسم سينك حصرياً لـ" فورد "
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
نظام ESP ‏22 جوان 2016
شركة فورد توسع اختباراتها لسيارات القيادة الذاتية ‏5 جانفي 2016
استفسارات بخصوص نظام FCR. ‏7 فيفري 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...